Booking.com

وقعت شركة “جلوبال سفيير” الإماراتية المتخصصة في قطاع الاستثمار عقود باكورة مشروعاتها السياحية في جمهورية مصر العربية بمنطقة العلمين في الساحل الشمالي، إذ يأتي فندق جي.إس.انترناشيونال هوتيل، كأول مشروع فندقي للشركة ضمن حزمة من المشروعات الاستثمارية قررت الشركة الدخول بها إلى السوق المصرية.
وطبقاً للمخطط الأساسي للفندق تصل السعة الاستيعابية للفندق المزمع إنشاؤه من قِبل الشركة ل 500 غرفة فندقية، ويقدر حجم الإنفاق الكلي على المشروع ب 750 مليون درهم إماراتي أي ما يزيد على 1.5 مليار جنيه مصري، ويشمل مرافق وخدمات فندقية متنوعة، حيث من المقرر أن يكون الفندق ضمن فئة الفنادق ذات الخمس نجوم.

و قال الدكتور عبدالله الصايغ، رئيس مجلس إدارة جلوبال سفيير، إن الفرص في الدول النامية بمنطقة الشرق الأوسط واعدة وهدفنا كشركة استثمارية الوصول إليها، حيث يعتبر الفندق أول المشروعات السياحية للشركة في مصر.

وأكد الدكتور عبد الله الصايغ، أن مصر من الدول الأكثر جذباً للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط ليس فقط في القطاع السياحي ولكن في الكثير من القطاعات الأخرى.

وأَضاف :أن مشاريع الشركة لا ترتبط بمدى جغرافي معين، ولكن ترتبط بتميز الفرص الاستثمارية التي نهدف إلى اقتناصها، مشيراً إلى أن الشركة من جانبها مستعدة للاستثمار والمشاركة في عدة مشاريع داخل دولة الإمارات وخارجها بناء على التفاوض مع الشركاء المحتملين في المستقبل.

شارك برأيك