Booking.com

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة إزدان القابضة ان المجموعة تستعد لإفتتاح فندق الشمال بطاقة تصل إلى 220 غرفة وجناح ومول الوكرة خلال الربع الأخير من العام الجاري.

فندق إزدان الشمال

مسبح خارجي في صورة داخلية لمجمع الشمال

و قال إن المجموعة تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة خلال العام 2013 المنصرم و الذي شهد إطلاق مشاريع صخمة عدة ساهمت في إحداث طفرة هائلة في حجم نتائج المجموعة .

و اكد في كلمته التقديمية للموقع الالكتروني الجديد الذي اطلقته المجموعة يوم امس، استمرار المجموعة طبقاً لاستراتيجيتها في توسعة نطاق الشركات الشقيقة لتحقيق أكبر تنوع ممكن لاستثماراتها.

و وفقاً للموقع الالكتروني لمجموعة  فان إزدان القابضة تمتلك استثمارات في قطاعات مختلفة من بينها القطاع العقاري حيث تمتلك نحو 18300 وحدة عقارية متنوعة، و يصل عدد قاطني وحدات إزدان السكنية الى اكثر من 70 ألف فرد من بينهم مواطنين قطريين .

و عملت المجموعة على ضخ إستثمارات هائلة في قطاع المصارف الإسلامية و التأمين التكافلي، الى جانب استثمارات في قطاعات السياحة والمولات والصحة والصناعة والاعلام.

و جدير بالذكر أن فندق إزدان في طريق الشمال يتميز بطابعه الشرقي المتفرد و موقعه الحيوي و خدماته المتنوعة مما سيجعله نقلة متميزة في قطاع الفندقة والسياحة في قطر.

شارك برأيك