Booking.com

افتتحت شركة روتانا فندق سندس روتانا أولى فنادق العلامة في العاصمة العمانية مسقط، وذلك في إطار  خططها التوسعية الطموحة، ويبعد الفندق الجديد دقائق قليلة عن مطار مسقط الدولي.

ويقدم الفندق للضيوف والزوار تجربة ضيافة فريدة من خلال 215 غرفه وجناح فاخر، إضافة إلى عدد من المرافق والتي تشمل مركز “بودي لاينز” للصحة واللياقة الجسدية، وست قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، وقاعة مناسبات فخمة يمكنها استيعاب 300 شخصاً، وثلاثة مطاعم راقية ستضيف نكهة جديدة إلى مشهد الضيافة العصرية في مدينة مسقط.

وفي تعليقه على ذلك، قال كريستيان بودا المدير الإقليمي لفنادق روتانا في أبو ظبي والعين وعُمان: “نحن نتطلع لتقديم خدماتنا المتميزة لزوار العاصمة مسقط، التي تشهد إزدهاراً ونمواً مطرداً على مختلف المستويات الاجتماعية الاقتصادية، ونعد ضيوفنا بتجربة ضيافة عالمية تنسجم مع التراث العريق وكرم الضيافة الأصيلة التي تتمتع بها عمان”.

وأضاف بودا: “إننا ملتزمون بتنمية واحتضان الكفاءات المحلية في جميع فنادقنا، وهو ما سنواصل القيام به في سلطنة عُمان، واننا نؤمن ان رؤية السلطنة الهادفة لاستقطاب 5 ملايين سائح سنوياً بحلول 2040 ستتحول الى واقع ملموس من خلال توظيف كافة الإمكانات لدعم القدارت الشابة وتأهيلها لقيادة القطاع السياحي”.

وتابع: “سنقوم بدورنا، في سندس روتانا، من خلال تقديم عددٍ من البرامج والمبادرات التي من شأنها تمكين موظفينا والارتقاء بخبراتهم ومعارفهم وإيجاد قاعدة من القادة الفاعلين لبناء مستقبل مستدام لقطاعنا في السلطنة”.

وبناءاً على آخر التقارير الصادرة عن وزارة السياحة فقد زاد عدد السياح المتوافدين إلى السلطنة بواقع 16% وتعتزم روتانا من خلال الفندق الجديد الى المساهمة في دفع عجلة قطاعي السياحة والضيافة في البلاد.

شارك برأيك