Booking.com

اقيم في العاصمة الفرنسية باريس مؤخرا حفل ضخم لتدشين فندق ” سوفيتيل باريس لو فوبورج ” الجديد وهو من فئة خمس نجوم يقع في قلب حي ” فوبورج سانت أونورية ” في العاصمة الفرنسية بحضور اكثر من  600 ضيف من نجوم السياسة والرياضة والثقافة والسياحة والفن.

سوفيتيل باريس لو فوبورج

و قد تم الكشف عن الديكورات والتصاميم الداخلية الجديدة في الخامس من الشهر الجاري يعد عملية تجديد للفندق بدأت في عام 2014، وأسفرت عن أجواء مترفة تمتزج بين الأصالة والحميمية.

و تم تصميم فندق Sofitel Paris Le Faubourg Hotel من قبل المهندس ديدييه جوميز الذي جمع  بين طابع القرن ال18 مع رموز من دار الأزياء عبر سلسلة من المراجع لتاريخ الموضة والتصميم الجريء.

و يتوفر فندق سوفيتيل باريس لو فوبورج على 147 غرفة وجناحا بتصميم يراعي روح الفخامة الباريسي.

و يشرف على خدمات المطعم في فندق ” سوفيتيل باريس لو فوبورج ” الشيف يانيك الينو الذي لضمان تقديم أطيب الماكولات سواء في الافطار او الغذاء او العشاء.

و يقدم سوفيتيل باريس لو فوبورج لضيوف قطاع الأعمال قاعتي جديدتين للاجتماعات تستوعب كل قاعة ما يصل إلى 50 شخصا.

وبدأ هذا الفندق الفاخر بإدارة مجموعة سوفيتيل الفندقية الفخمة باستقبال زواره وضيوفه من مختلف دول العالم ويستعد لاستقبال الضيوف الخليجيين في موسم العطلات .

ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من منطقة أزياء المصممين، ميدان الكونكورد، حديقة التويلري وشارع الشانزليزيه.

[box type=”success” ]يمكنك الإطلاع على المزيد حول الفندق من خلال موسوعة المسافر والحجز مم خلال الرابط : سوفيتيل باريس لو فوبورج [/box]

شارك برأيك