Booking.com

افتتحت شركة الدار العقارية أول فندق “كورت يارد باي ماريوت” في العاصمة الإماراتية، ضمن مشروع المركز التجاري العالمي أبوظبي، وذلك بحضور فريق الإدارة من شركة الدار وفندق كورت يارد باي ماريوت.

كورت يارد باي ماريوت أبوظبي

وبذلك يكون فندق “كورت يارد باي ماريوت” قد انضمّ إلى مشهد الضيافة المزدهر والمتنامي في المركز التجاري العالمي بأبوظبي، خصوصا مع موقع الفندق الاستراتيجي حيث يتصل مباشرة بالمول والسوق، ويبعد أمتاراً قليلة عن برج محمد بن راشد، أعلى برج في العاصمة، وبضع دقائق سيراً على الأقدام عن كورنيش أبوظبي.

وبهذه المناسبة قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية: “يمثل فندق “كورت يارد باي ماريوت” مكملاً رائعاً لمحفظة المركز التجاري العالمي أبوظبي، حيث يضيف عنصر الضيافة الفندقية الفاخرة إلى هذا المشروع المهم متعدد الاستخدامات”

وأضاف:”بفضل موقعه المتميز في قلب المدينة، يوفر المركز التجاري العالمي وجهة مثالية للعيش والعمل والتسوّق وقضاء وقتٍ ممتع ضمن مجتمع متنوع ونابض بالحياة” .

فندق كورت يارد باي ماريوت

ومن جهته قال ريتشارد بليكلي، مدير عام فندق “كورت يارد باي ماريوت” في المركز التجاري العالمي أبوظبي: “نفخر بافتتاح أول فندقٍ يحمل علامة “كورت يارد باي ماريوت” في العاصمة الإماراتية أبوظبي”

وأشار إلى أن الفندق يوفر مفاهيم فريدة للأطعمة والمشروبات ويشرف عليه فريق عملٍ مميز يمثل أعضاؤه أكثر من 31 جنسية مختلفة، ويزخر بمجموعة واسعة من خدمات الحياة العصرية بما في ذلك خدمة واي فاي المجانية جميع الضيوف.

كما يتضمّن الفندق الجديد، والذي يحمل الهوية الجديدة والمبتكرة لهذه العلامة التجارية المعروفة في قطاع الضيافة العالمي، مجموعة واسعة من المرافق العصرية والراقية بما يضمن لضيوفه تجربة رائعة لإقامة مفعمة بالراحة وسط المدينة.

[box type=”success” ] للمزيد أو الحجز في الفندق من هنا :: فندق كورت يارد باي ماريوت [/box]

شارك برأيك