Booking.com

أعلنت “أكور للفنادق” عن افتتاح فندق نوفوتيل الشاطئي في مدينة ينبع بمنطقة المدينة المنورة على ساحل البحر الأحمر ليتجاوز إجمالي عدد الغرف التي تشغلها المجموعة الفندقية في منطقة الشرق الأوسط 20 ألف غرفة.

ويقع الفندق الجديد على طريق الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، ويحظى بموقع يتيح الوصول إلى منطقة الكورنيش والمراكز التجارية القريبة ومطار ينبع. ويعتبر ثاني فنادق المجموعة في المدينة، بعد فندق ايبيس ينبع الذي افتتح أبوابه عام 2014.

يضم فندق نوفوتيل ينبع 120 غرفة وجناح وهو مجهز بثلاث قاعات للاجتماعات وقاعة للمناسبات وحمام سباحة داخلي وناد صحي ومحلات لبيع الهدايا والتذكارات.

وبهذه المناسبة قال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط: “نحتفل بوصول عدد غرفنا قيد التشغيل في المنطقة إلى 20 ألف غرفة، ويسعدنا أننا حققنا هذا الأمر في المملكة التي تستقطب أكثر من 50 بالمئة من الفنادق التي نعمل على تطويرها في المنطقة”.

وأوضح صلاح ومودن، نائب رئيس العمليات في مجموعة أكور للفنادق في السعودية ومصر، أن الفندق الجديد سيخدم الزوار بقصد الترفيه الذي يتوافدون إلى ينبع للقيام برحلات بحرية واكتشاف الحيد المرجاني الغني الذي أصبح من أهم نقاط الجذب السياحي في المدينة.

ويذكر أن ملكية فندق نوفوتيل ينبع تعود إلى مجموعة الحكير ويتم تشغيله بموجب اتفاقية امتياز، ويعد رابع فندق تتعاون من خلاله أكور مع مجموعة الحكير.

 

شارك برأيك