Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات IHG، عن موعد افتتاح فندق هوليداي إن الجديد في منطقة الخليج التجاري في ديسمبر المقبل، وشكلت فريق الادارة الذي سيتولى بيئة العمل في الفندق.

وسيتولى برونو هيفون منصب المدير العام للفندق ليقود فريقا ديناميكيا من أصحاب الخبرة في المجال، والملتزمين بتقديم رؤية العلامة وتحويل الفندق إلى وجهة حيوية في قلب مدينة دبي.

ويمتلك برونو هيفون، المدير العام، خبرة تتجاوز 29 عاما في قطاع الضيافة، ويتولى منصب المدير العام للمجموعة لكل من فندق هوليداي إن وستايبريج سويتس في الخليج التجاري بدبي.

وإلى جانب الإشراف على كافة العمليات وتنفيذ الخطط التجارية الاستراتيجية لتعزيز مكانة العلامة في القطاع، يرأس هيفون إطلاق الفندقين اللذان يضمّان أكثر من 400 غرفة وأربعة وجهات للأطعمة والمشروبات في قلب مدينة دبي.

وسيتولى ارجون سينغ، منصب الطاهي التنفيذي، وهو يمتلك خبرة تفوق عشر سنوات، وهو طاهٍ متميز يمتلك قدرات إبداعية ودافعًا ذاتيًا وخبرات استثنائية في أعمال الفنادق، إلى جانب مهاراته الفريدة في الإدارة والقيادة والتواصل.

اما ماثيو ويكفورد، سيتولى مدير الأطعمة والمشروبات، فهو يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 15 عاما في عمليات الأطعمة والمشروبات وإدارة الفنادق، وهو خبير متمرس في قطاع الضيافة يشتهر بمهاراته في إعداد قوائم الأطباق المتنوعة وابتكار المشروبات وتحسين عملياتها.

شارك برأيك