Booking.com

افتتحت علامة الفنادق العالمية الجديدة والمبتكرة كورت يارد باي ماريوت الفندق الأول لها في أبوظبي، حاملاً معه الهوية الجديدة والمبتكرة لهذه العلامة التجارية، وليوفّر مرافق حديثة من الدرجة الأولى، بإشراف فريقٍ تنفيذي مميز .

فندق كورت يارد باي ماريوت 2

موقع الفندق مثالياً لمسافري الأعمال الشباب

ولا يبعد فندق كورت يارد باي ماريوت مركز أبوظبي التجاري العالمي سوى أمتارٍ قليلة عن المركز التجاري في برج محمد بن راشد، أعلى برج في أبوظبي، وبضع دقائق سيراً على الأقدام من الكورنيش، ما يجعل موقعه مثالياً لمسافري الأعمال الشباب، الذين يبحثون عن المستلزمات المعاصرة، والاتصال الدائم بالعالم الرقمي، مع شيءٍ من المتعة والترفيه يتخلل جداول أعمالهم المزدحمة .

وتمّ اختيار الفريق التنفيذي، بقيادة ريتشارد بليكلي الذي يشغل منصب المدير العام، بعنايةٍ فائقة على أساس خبرتهم في سلسلة فنادق ماريوت العالمية، ومعرفتهم المحلية، وقدرتهم على تقديم هذه العلامة وما يميزها من صفات الشباب والمرح على أرض الواقع . ويعمل ريتشارد بليكلي لدى ماريوت منذ العام ،2000 حيث كان قبل تعيينه في منصبه الجديد يشغل منصب المدير العام بالنيابة لفندق جي دبليو ماريوت دبي الراقي، أول فنادق الشركة في دولة الإمارات .

وكان بليكلي قد بدأ مسيرته المهنية كمدير مبيعاتٍ محلي لدى ماريوت المملكة المتحدة، ثم ارتقى عبر المراتب وشغل عدداً من المناصب المهمة قبل تعيينه مدير عاماً لفندق ماريوت نورثامبتون، حيث بقي في ذلك المنصب حتى ديسمبر/كانون الأول ،2011 عندما انتقل إلى دولة الإمارات .

شارك برأيك