Booking.com

كشفت المهندسة نوال يوسف الهنائي مديرة إدارة الشؤون الهندسية والأراضي رئيسة قسم المباني ببلدية الفجيرة عن انتهاء الأعمال الإنشائية لمشروع الفجيرة مول وفندق الميلينيوم بتكلفة إجمالية بلغت 500 مليون درهم.

الفجيرة مول

“فندق الميلينيوم الفجيرة” يضم 225 غرفة علي مساحة 30 ألف متر

مشيرة إلى أن افتتاح المشروع سيتم على مرحلتين الأولى سيتم افتتاح الفندق في شهر مارس المقبل، فيما سيتم افتتاح المول في مايو، لافتة إلى أن موقع المشروع وتنوع الخدمات التي يقدمها والجودة الممتازة للمواد المستعملة ستجعل منه مركزاً متميزاً ورائداً ليس على صعيد إمارة الفجيرة فحسب بل على مستوى الدولة.

وأكدت أن المشروع بما يضمه من مول الفجيرة التجاري وفندق الميلينيوم يعد إضافة نوعية للنهضة العمرانية والاقتصادية والسياحية بالامارة، ويشكل طفرة جديدة تضاف إلى النجاحات التي حققتها الإمارة على الصعد كافة، ومكنتها من تعزيز موقعها على الخريطة الاستثمارية بالدولة والمنطقة.

مشيرة إلى أن المشروع يتخذ موقعاً متميزاً في منطقة النجيمات عند مدخل مدينة الفجيرة من جهة الغرب على تقاطع شارعي الشيخ خليفة والقصر ما جعل منه صرحاً عظيماً تفتخر به مدينة الفجيرة، وان المشروع يتألف من مجمع تجاري مول وفندق يضم 20 طابقاً.

تبلغ مساحة المول 100 ألف متر مربع، يحتوي على 1250 موقفاً للسيارات في الطابق الأسفل والأرضي معظمها مرتبط بشكل مباشر بالمول والفندق عبر سلالم متحركة ومصاعد كهربائية لتوفير الوقت والجهد للزائر.

وفيما يختص بالمنشأة الفندقية، أوضحت أن فندق الميلينيوم مصنف من فئة 5 نجوم تم إنجاز استحقاقه في مساحة تبلغ 30 ألف متر مربع، يتكون من 225 غرفة مزودة بجميع وسائل الراحة والرفاهية من مسبح وناد صحي ومركز للخدمات.

شارك برأيك