Booking.com

وقعت شركة العلا للتطوير مؤخرًا، اتفاقية مع شركة ماريوت الدولية، لافتتاح فندق “أوتوغراف كولكشن” وسط مدينة العلا في العام 2025، وجرى التوقيع في العاصمة السعودية الرياض.

وقد وقع الاتفاقية من جانب شركة العلا للتطوير العضو المنتدب نايف الحمدان، فيما مثل ماريوت الدولية في التوقيع الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط في ماريوت الدولية سانديب واليا.

ووفقًا للاتفاقية، فإنه من المقرر أن يُقام فندق “أوتوغراف كولكشن” على مساحة 22,635 مترًا مربعًا في وسط مدينة العلا، بجوار متحف العلا، ومقابل سوق المزارعين.

وتتضمن مخططات الفندق إنشاء 250 غرفة متضمنة عددًا من أجنحة الضيافة، ومجموعة واسعة من الأماكن الترفيهية بما في ذلك أربعة مطاعم، ومنتجع صحي، وحمام سباحة، ومركزًا للياقة البدنية، ومركز أعمال، ومرافق اجتماعات ومساحة مخصصة للمتاجر. 

وتتميز فنادق “أوتوغراف كولكشن” بمبانٍ منسقة تحتفي بالفردية، وتتناغم مع العلا بشكل مثالي بما تمنحه من إحساس فريد بالمكان والتاريخ.

وتضمّ محفظة “أوتوغراف كولكشن” حتى الآن أكثر من 290 فندقًا حول العالم، ويمثل كل فندق منها رؤية إبداعية مميزة وتصميمًا متفردًا، مما يجعل كل فندق ذي طابع خاص.

شارك برأيك