Booking.com

اعلن فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي عن إطلاق مناشط ليالي المشاوي العربية خلال شهر أغسطس حيث يستقبل زواره كل يوم.

وسوف يستمتع الزوار بموقع فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي وإطلالته المميزة على خور دبي التاريخي وأبراج دبي، حيث محطات الشواء الحية على الطريقة العربية وأشهى الأصناف العالمية وألذ المشروبات في متناول الضيوف.

يتمتع فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي بإطلالة رائعة تجعل منه المكان الأمثل للراغبين في الاسترخاء وقضاء أمسية ممتعة مع الأهل والأصدقاء بعد يوم عمل شاق.

وبناء على ذلك ارتأت إدارة الفندق أن تنظم هذه الفعالية التي تتميز بتقديم أجود أنواع اللحوم المختلفة المشوية على الفحم على الطريقة العربية في محطات الشواء الحية. مع توفر الأطباق العالمية وألذ أصناف المشروبات والعصائر، والاستمتاع بأعذب الألحان.

وتستمر كل يوم من الساعة السابعة مساء لغاية الساعة الحادية عشرة ليلاً.

كما يطلق مطعم زيتون خلال الشهر القادم عروض غداء ليجير ديّك الذي يدعوكم فيها المطعم إلى قضاء وقت من الإسترخاء والتمتع بألذ الأصناف المزات والأطعمة الرئيسية إلى جانب المشروبات والمرطبات والحلويات.

وتستمر كل يوم يوم من الساعة الثانية عشرة ونصف لغاية الساعة الثالثة عصراً.

يشار إلى أن فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي يمتلك 316 غرفة وجناحاً، ويتميز بتعدد مساحاته الخارجية المفتوحة.

ويحتوي على مطعم زيتون الشهير والمطعم البلجيكي الأصلي الذي يستورد جميع مواده الأولية من بلجيكا ويمتلك تراساً خارجياً مميزاً واستراحة سكاي لاونج في سطح الترفيه إلى جانب برك السباحة، ومقهى مزار المطل مباشرة على خور دبي التاريخي.

شارك برأيك