Booking.com

تعتزم شركة “باراماونت” للمنتجعات والفنادق التوسع في دبي لمواجهة الطلب الكبير علي الوحدات الفندقية الراقية.

Damac-Properties-Duabi

افتتاح فندق “داماك تاورز باراماونت” في دبي منتصف عام 2016

وقال السيد توماس فان فليت الرئيس التنفيذي للشركة أن الخطة تشمل إنشاء عدد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة في دبي اعتبارا من هذا العام وحتى عام 2020.

وكشف أن باراماونت وقعت مؤخرا عقودا لإنشاء “داماك تاورز” في دبي، والذي يتضمن 1080 غرفة فندقية فاخرة إضافة إلي 3 أبراج فندقية أخري بإدارة “داماك مازون”، وهي ذراع الضيافة في شركة داماك العقارية.

وأشار إلي البدء في إنشاء “فندق باراماونت” ضمن مجمع داماك في دبي داون تاون بالقرب من برج خليفة، والذي يتكون من 771 جناح وغرفة فاخرة .

وذكر أن هذا الفندق متصل بخدمات راقية مع الأبراج والمسابح والمطاعم والمقاهي المجاورة لتوفير أفضل الخدمات لضيوفه مثل مركز اللياقة البدنية والملاعب والترفيه إضافة إلي وقوعه بجوار برج خليفة في الوسط الراقي علي مستوي الإمارات والعالم، وتوقع أن يتم افتتاح هذا الفندق الفاخر في منتصف عام 2016.

وقال أن العمل يسير بنجاح في مشروع “باراماونت فندق جميرا” عند الواجهة البحرية قبالة شارع الشيخ زايد، والذي يضم 276 غرفة فندقية راقية مشيرا أن هذا المشروع في تلك المنطقة الجذابة يعتبر إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في دبي.

كما أشار إلي احدث مشروعات باراماونت في دبي وهو “داماك فيلا باي بارامونت”، ويضم 163 فيلا فاخرة في المرابع العربية.

مشيرا أن الشركة تخطط للتوسع في أبوظبي والدوحة، وتعتزم افتتاح “فندق داماك تاور باراماونت” في الرياض في عام 2015 في المملكة العربية السعودية.

وقال أن هذا المشروع في قلب الرياض سيعكس بريق هوليوود وأسلوب الحياة في كاليفورنيا، ويشمل منتجع صحي ومطاعم راقية وخدمات لفنادق خمس نجوم، ويمكن للمستثمرين أيضا تأجير وحداتهم بإدارة داماك مايسون التابعة لشركة داماك بهدف تحقيق الربح.

ويقع المشروع في منطقة إستراتيجية في قلب العاصمة السعودية على طريق الملك فهد، ويطل على برج المملكة، ويضم 215 ستوديو سكني وشقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم إضافة إلى شقة على السطح تبلغ مساحتها 932 متر مربع.

وسيتم إدارة هذه المساكن الفاخرة من قبل “داماك الرياض ميسون” التابعة لشركة داماك العقارية، وسوف تضم مطابخ مجهزة بالكامل بالإضافة إلى الخدمات التي تشمل أيضا خدمة صف السيارات والبواب والتدبير المنزلي، وعلاجات التجميل داخل الغرف ونادي للأطفال.

وذكر السيد توماس أن سوق صناعة السياحة في كل من أبوظبي والدوحة ومسقط واعد ويبشر بمزيد من الفرص الاستثمارية.

وقال أن الشركة وقعت العديد من العقود لإنشاء منتجعات وفنادق في عدد من الدول الأسيوية أبرزها منتجع “جزيرة هانيان” في مدينة بواوا الصينية، ويضم 508 جناحا فاخرا، وأشار إلي أن السفر إلي تلك الجزيرة يتم جوا عبر هونغ كونغ أو شنغهاي.

و قال الرئيس التنفيذي لشركة بارامونت بدبي أننا سوف نواصل التوسع الفندقي في دبي نظرا للنمو السياحي الهائل فيها حيث بلغ معدل الإشغال في فنادق دبي العام الماضي 87,6%، وهي نسبة مرتفعة تجعل دبي تتفوق علي ابرز الوجهات السياحية في العالم.

والمح إلي أن الصورة ايجابية جدا للاستثمارات السياحية في دبي حيث أن الطلب ينمو بسرعة قياسية، وهذا يؤكد أن دبي باتت وجهة عالمية للسياحة علي مدار العام، وبالتالي فان علينا أن توفر المزيد من الغرف الفندقية في الإمارة.

وأضاف أن النمو الهائل في أعداد الزوار إلي “مطار دبي الدولي” يجعله المطار الأول في العالم من حيث عدد القادمين والترانزيت كما أن “طيران الإمارات” تعتبر اليوم الأولي عالميا في نقل المسافرين.

وقال أن ملايين الزوار يعودون مرات أخري إلي دبي للتسوق والسياحة والمشاركة في الأنشطة المتنوعة، وهذا نجاح كبير لخطط الترويج السياحي بدبي لا تنعم به مدن أخري عالمية معروفة في الجذب السياحي.

وحول قدرة الشركة علي مواجهة المنافسة قال: “أن المنافسة موجودة وقوية ونحن لسنا وحدنا في السوق حيث أن هناك شركات عديدة، ولكننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات من خلال التعاون مع شبكة برفيرد هوتلز التي تضم في عضويتها 8000 فندق في العالم.

شارك برأيك