Booking.com

كشف برنامج الولاء “ضيف ستاروود المفضل” الحائز على الجوائز العالمية والتابع لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT) عن أفضل فنادق ومنتجعات “ستاروود” التي تم التصويت عليها من قبل أعضاء البرنامج من كافة أنحاء العالم، وذلك من خلال إطلاق قائمته للفنادق والمنتجعات المفضلة للأعضاء لعام 2014.

Starwood-Hotels

أعضاء “ضيف ستاروود المفضل” يختارون “أفضل الأفضل” من فنادق ومنتجعات “ستاروود” من كافة أنحاء العالم

وضمت القائمة المختارة 67 من بين حوالي 1200 فندق ومنتجع لـ”ستاروود” بدءاً من ملاعب الجولف في ولاية أريزونا الأمريكية وصولاً إلى المياه اللازوردية في اليونان، واختار الأعضاء فنادقهم المفضلة حول العالم في الفئات التالية: “أفضل فنادق لعطلات الجولف”، و”أفضل منتجعات على الشواطئ والجزر”، و”أفضل ملاذات شتوية”، و”أفضل مغامرات عائلية”، و”أفضل تجارب للمدن”، و”أفضل نزهات غريبة”، و”أفضل الفنادق الفخمة الصغيرة”، و”فنادق جديدة وجديرة بالملاحظة”، و”أبرز 10 فنادق في الصين”، و”أبرز 10 منتجعات في الولايات المتحدة الأمريكية”، و”أعلى 10 فنادق فخامة”.

وبهذه المناسبة قال كريس هولدرن النائب الأول لرئيس برنامج “ضيف ستاروود المفضل”: “يقدم كل فندق من فنادق ’ستاروود‘ حول العالم تجربة لا مثيل لها لضيوفنا سواء كانت إقامتهم بغرض العمل أو السياحة، وتسمح الفنادق المفضلة للأعضاء لأغلبية مسافرينا الدائمين بمشاركة تجاربهم الشخصية في هذه الفنادق المتميزة، والاحتفال بالفعل بأفضل الأفضل، وباستخدام منهجيتنا الجديدة تم إصدار قائمة هذا العام من الآراء المستقاة من أكثر من 1.1 مليون عضو حول العالم ساهموا في تصنيفات وآراء البرنامج ’SPG Ratings & Reviews‘ واستطلاعات رأي الفنادق”.

في استطلاع للرأي لجميع علامات “ستاروود” التجارية التسع في 11 فئة مختلفة صوّت أعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” لصالح فنادق ومنتجعات “ستاروود” المفضلة لهم محددين أفضل ما تقدمه “ستاروود”.

ومن خلال الاستماع إلى أعضائه وما يتفق مع توجهات السفر الحالية قام البرنامج هذا العام بتجديد أسلوبه، مضيفاً فئات جديدة بما فيها: “أعلى 10 فنادق فخامة”، و”أبرز 10 فنادق في الصين”، و”أبرز 10 منتجعات في الولايات المتحدة الأمريكية”، و”أفضل تجارب للمدن”، و”فنادق جديدة وجديرة بالملاحظة”.

وتقوم فئة “أعلى 10 فنادق فخامة” بتعريف فنادق ومنتجعات “ستاروود” الأعلى تصنيفاً لدى الأعضاء لعام 2014، ويأتي هذا التصنيف الجديد بمستوى جديد من التميز والرقي إلى القائمة والفنادق المختارة ما يسلط الضوء على التصنيف الحاسم “أفضل الأفضل” في فنادق ومنتجعات “ستاروود”.

وتضم قائمة النجوم الساطعة التي برزت في تصنيف “أعلى 10 فنادق فخامة” لهذا العام:

1. منتجع “كانيونسويتس”فيذافينيشيان التابع لـ”لكشري كولكشن” في سكوتسديل بولاية أريزوزنا الأمريكية

2. فندق “جروفنرهاوس” التابع لـ”لكشري كولكشن” في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة

3. فندق “ذا ويستن إكسلسيور” في فلورنسا بإيطاليا

4. منتجع “شيراتون كيانداو ليك” في الصين

5. فندق “دبليو الدوحة” في قطر

6. فندق “سانت ريجيس فلورنسا” في إيطاليا

7. منتجع “المها الصحراوي”التابع لـ”لكشري كولكشن” في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة

8. منتجع “سانتا مارينا” التابع لـ”لكشري كولكشن” في ميكونوس في اليونان

9. فندق “ذا جريتي بالاس” التابع لـ”لكشري كولكشن” في فينيسيا بإيطاليا

10. منتجع “سانت ريجيس بونتا ميتا” في المكسيك

وتعكس فئة “أبرز 10 فنادق في الصين” الأهمية المتنامية للسوق الصينية، في عام 2008 كان حوالي ثلثي أعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” يقع مقرهم في الولايات المتحدة الأمريكية فيما يعد اليوم ما يزيد عن نصف أعضاء البرنامج من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وشهدت العضوية في الأسواق الناشئة نمواً بمعدل خمسة أضعاف في ذلك الوقت، وساهمت الصين لتصبح ثاني أكبر سوق لبرنامج “ضيف ستاروود المفضل” وأسرعها نمواً في “ستاروود”.

وتضم القائمة منتجع “شيراتون كيانداو ليك”، ومنتجع “رويال بيجونيا” التابع لـ”لكشري كولكشن” في سانيا، وفندق “فور بوينتس باي شيراتون لانجفانج” في جوان، وفندق “ويستن بكين الشارع المالي”، وفندق “فور بوينتس باي شيراتون شبه جزيرة شينجو”، ومنتجع “شيراتون سانيا”، ومنتجع “شيراتون سانيا خليج هايتانج”، وفندق “شيراتون زهينجيانج”، ومنتجع “شيراتون شبه جزيرة شينجو”، ومنتجع “لو ميريديان شاطئ خليج شيمي”.

وتم اختيار الفنادق والمنتجعات المفضلة لدى أعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” لعام 2014 باستخدام منهجية جديدة تسمح بإستقاء البيانات من الكثير من الأعضاء، وقامت بتقييم الفنادق على أساس نقاط بيانات متعددة تمثل أهمية في توفير تجربة أفضل بشكل عام لضيوف “ستاروود”.

شارك برأيك