Booking.com

كشفت شركة “تابانليوغلو” العالمية للتصميم والهندسة المعمارية، أنها تقوم حالياً بوضع التصاميم الأولية لثلاثة مشاريع فندقية تقع في قلب أوروبا في جزر العالم وهي فنادق “القيصر” على الطراز الروسي، و”أمستردام” بالإضافة إلى فندق قد يحمل اسم “لندن”، ليصل إجمالي عدد الفنادق في “قلب أوروبا” إلى تسعة.

وقد أعلنت الشركة أنها انتهت من وضع التصاميم النهائية لجزيرة سان بيترسبورغ، أول جزيرة مخصصة لقضاء شهر العسل في الإمارات، المخصصة لحفلات الأعراس وقضاء شهر عسل، التي ستضم أكبر ناد شاطئي في دبي، مشيراً إلى أنه من المقرر افتتاح الجزيرة في “عيد الحب” الذي يصادف في 14 فبراير من العام المقبل.

وتقع جزيرة سان بيترسبورغ بتصميمها المبتكر على شكل قلب ضمن قلب أوروبا في جزر العالم الذي يبعد 6.5 كلم قبالة سواحل دبي، مستلهماً تصاميمه من بعض أهم نقاط قضاء شهر العسل من حول العالم مثل جزر المالديف، وبورا بورا، والبحر الكاريبي.

كما قامت “تابانليوغلو” مع شركة الفتان للتطوير العقاري بتصميم وتطوير برجي “كريستال تاورز”، واللذين يحتضن أحدهما فندق “ريكسوس بريميوم” الذي افتتح يوليو الماضي، يبدو من البحر وكأنهما قطعتان والكريستال المضيء الذي يجمل أفق منطقة “جميرا بيتش ريذيدنس” ويتغير بشكل كامل بين الصباح والمساء.

وتطل الغرف الفندقية وعددها 300، والشقق السكنية في البرج الثاني وعددها 200 شقة جميعها على البحر، إذ يأتي تصميم كريستال تاورز من الداخل والخارج من صميم بيئة دبي بالكامل، فهنالك عناصر البحر والرمال والشمس التي تجتمع جميعها في قالب يعكس العصرية مع ثقافة البيئة في آن واحد وهذا فريد.

وتحول برجي كريستال تاورز في وقت قياسي إلى أحد أهم المعالم والوجهات الاجتماعية في منطقة جميرا بيتش ريذيدنس، حيث يضم البرج الفندقي مجموعة متنوعة من علامات المطاعم والنوادي العالمية بالإضافة إلى شاطئ مفتوح للضيوف.

شارك برأيك