Booking.com

أعلن فندق الخليج البحرين – أول فندق من فئة الخمس نجوم في البحرين – عن الانتهاء من تجديدات أجنحة الخليج الفاخرة، وتقديمها بأسلوب عصري متكامل.

يقدم فندق الخليج 97 شقة من الشقق الفندقية الفخمة، وفرصة الأختيار متاحه أمام المقيمين. حيث يمكنهم الاختيار ما بين غرفة واحدة وغرفتين أوثلاث غرف نوم.

كما أنها قد جُهزت بالكامل بأفخم وأرقى المفروشات العصرية الحديثة، بالإضافة إلى التصاميم الأنيقة مع لمسة فنية من الفن الكلاسيكي. أجنحة الخليج الفاخرة متوفرة الآن للراغبين بالإقامة القصيرة أو طويلة المدى.

و بهذه المناسبة صرح مدير عام فندق الخليج رحيم أبو عمر: «خُلق هذا التجديد علامة تجارية مميزة ليقدم 97 شقة فخمة. ومن خلال هذا التجديد سنقدم للزبائن فرصة الاختيار ما بين غرفة واحدة وغرفتين أوثلاث غرف نوم مجهزة بالكامل بأثاث فاخر وبأسلوب عصري مميز.

و تحتوي جميع الشقق على مطبخ مجهز تجهيزاً حديثاً والذي قد استوحى من نمط المطابخ الأوروبية الكلاسيكية الحديثة، المزودة بأرضيات بيضاء اللون، ومجفف الشعر، بالإضافة إلى أنظمة الترفيه الحديثة».

وكانت مجموعة فنادق الخليج قد قامت بتوقيع اتفاقية التجديد في العام الماضي مع شركة Kontra التابعة لشركة محمد جلال وأولاده لتقوم بأعمال التجديدات لكل من أجنحة الخليج الفاخرة والمبنى الجنوبي بفندق الخليج بهدف تطوير وتحديث منشآت فندق الخليج لتتماشى مع المظاهر العصرية الحديثة، وتم وضع التصاميم الداخلية من قبل شركة WA International ومقرها دبي.

 

شارك برأيك