Booking.com

حصد فندق تماني جائزة أفضل الفنادق العالمية الفاخرة في الشرق الأوسط للمرة الرابعة على التوالي، وتم قياس العديد من المعايير المتعلقة بالفنادق الفاخرة منها؛ تقديم الخدمات ورضى الزبائن والإدارة المتميزة التي ابرزت جدارة تماني في إحراز هذه الجائزة العالمية الهامة.

وتسلم الجائزة السيد شريف الأبراشي، مدير التسويق والمبيعات في فندق تماني خلال حفل كبير أقيم في هونغ كونغ بالصين بحضورأكثر من 300 شخصية عالمية  من المهتمين وأصحاب الاختصاص بالقطاعات السياحية والفندقة من مختلف دول العالم وممثلي وسائل الإعلام العالمية.

وأكد الأبراشي أن ما يحصده الفندق من جوائز تؤكد حرص تماني على تقديم أفضل الخدمات الفندقية وتشكل حافزاً نحو الارتقاء بتلك الخدمات وفق أعلى معايير الجودة وبما يحقق رؤى وأهداف الفندق في تعزيز حضوره على خريطة السياحة العائلية الحلال كواحد من أفضل الفنادق العالمية.

وقال الأبراشي إن حصول فندق تماني المتخصص بالسياحة العائلية على جائزة رفيعة هو تأكيد دولي على مكانته المتميزة، وحرصه على تقديم  أفضل الخدمات الفندقية، مشيراً إلى دور الجوائز في لفت الأنظار العالمية لصناعة السياحة العائلية كونها تحاكي العادات والقيم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وتبرز أداء الجهات السياحية المختلفة الفاعلة في هذا المجال.

وقد حظي فندق تماني بانتقائه واحداً من أفضل ثلاث فنادق للشقق الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال القمة العالمية للسياحة الحلال التي عقدت مؤخراً في أبو ظبي، كما حاز تماني على جوائز مختلفة منها ما تتعلق بالبيئة والسفر.

وتشير بيانات تماني الذي يركز على تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة إلى تنامي أعداد زواره سنوياً من مختلف دول العالم، إذ وصلت نسبة الزيادة خلال العام الجاري إلى 7 بالمئة مع اشغاله بنسبة 96 بالمئة خلال العطل والأعياد.

شارك برأيك