Booking.com

تواصل مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات نموها القوي في سوق دولة الامارات العربية المتحدة، وتعتزم افتتاح فندقين جديدين في العاصمة خلال الربع الثالث من العام الجاري .

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة أنه سيتم افتتاح فندق ” جنة برج السراب” بشارع الميناء في ابوظبي في شهر سبتمبر 2015 .

وذكر أن المجموعة تستعد أيضا لافتتاح فندق” جنة بلايس ابوظبي “للأجنحة والشقق الفندقية في قلب العاصمة أبوظبي خلال الشهر القادم , حيث يجري العمل حاليا لتجهيزه لاستقبال النزلاء والضيوف .

ووصف هذين الفندقين بإنهما يشكلان إضافة نوعية وهامة لقطاع الضيافة والسياحة الراقية في إمارة ابوظبي .

وأوضح ان فندق برج السراب يشكل إضافة نوعية للقطاع الفندقي بأبوظبي نظرا لما يقدمه من خدمات راقية ، ومرافق متنوعة سيستفيد منها النزلاء والسياح، الى جانب موقعه المتميز في قلب العاصة أبوظبي ، والمرافق المتعددة التي ستخدم الجميع .

وأشار إلي ان فندق ” جنة برج السراب ” الواقع بمنطقة الميناء و المطل علي كورنيش ابوظبي يعتبر نموذجا للابنية الذكية الصديقة للبيئة في دولة الامارات .

وتحدث السيد درويش عن الاستعدادات الجارية حاليا لافتتاح فندق ” جنة بلايس ابوظبي “ قرب مركز الوحدة مول خلال الشهر القادم .

وقال إن هذا الفندق الجديد “يسلط الضوء على سعي المجموعة للنمو والازدهار في العاصمة الجميلة أبوظبي، التي تعد واحدة من أهم الأسواق السياحية وأسرعها نموا في المنطقة .

وذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة بان الفندق الجديد ” جنة بلايس أبوظبي ” يتكون من 15 طابقا بالإضافة إلى مساحة السطح العلوي ومرافق رياضية وترفيهية مميزة .

شارك برأيك