Booking.com

أعلنت مجموعة الفنادق والمنتجعات الفخمة (جنة) عن إطلاق تطبيقات جديدة وفريدة من نوعها تتيح العملاء من حجز أقاماتهم لدى فنادق المجموعة مباشرة من خلال صفحة التواصل الاجتماعي (الفيسبوك).

فندق ومنتجع القرم الشرقي أبوظبي

جنة للفنادق تتيح فرصة للفوز بليلتين مجاناً في فندق ومنتجع القرم الشرقي أبوظبي

وقالت مديرة التسويق للمجموعة كاترين رينثالير: “لقد قمنا بتحديث صفحة الفيسبوك بأربعة تطبيقات جديدة تسمح للمستخدمين بالحصول على عدة خدمات مقدمة من مجموعة فنادق ومنتجعات جنة على مدار 24 ساعة”.

وأضافت رينثالير: “الآن يمكن للضيوف والنزلاء حجز غرفة الاقامة في الفندق بجميع أنواعها مباشرة من الفيسبوك كما يمكنهم القيام بمتابعة آراء العملاء مباشرة من الموقع العالمي لسياحة الفنادق تريب أدفايزور “TripAdvisor” أو حتى مشاهدة وتحميل الصور عن طريق طبيق الإينستاجرام”.

علاوة على ذلك ذكرت رينثالير بأنه توجد منافسة مميزة تقام كل شهر ضمن احدى التطبيقات الأربعة الجديدة المتواجدة على صفحة المجموعة, والتي تمكن المشاركين بالفوز للإقامة ليلتين مجاناً في فندق ومنتجع القرم الشرقي أبوظبي.

واختتمت رينثالير حديثها بالقول: “أنا متحمسة جداً بهذه الخدمة المميزة الاستثنائية لعملائنا وزوارنا في كل مكان, والتي أعتقد بأنها ستخلق ضجة كبيرة في عالم سياحة الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم, ونتطلع إلى رؤية الفائز القادم لشهر مارس الجاري وأتمنى للجميع الفوز للإقامة معنا في فندق ومنتجع القرم الشرقي أبوظبي ذو الأجواء الساحرة التي لا تنسى”.

وجدير بالذكر أن  ”فندق وسبا القرم الشرقي” يقوم بإدارة أنانتارا في شارع الشيخ زايد بمدينة أبو ظبي, ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق مع تراس شمسي مطل على أشجار القرم كما يحتوي أيضاً على مركز سبا وصالة جيم.

تتميز الغرف الفسيحة بأرضية من السجاد, وتضم شرفة كما تحتوي على أريكة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وصندوق ودائع آمن.

يمكن للنزلاء التمتع بالمأكولات التايلاندية في مطعم Pachaylen أو اختيار مطعم Ingredients للتمتع بالمأكولات الدولية على مدار اليوم, ويمكنكم التمتع بالحياة الليلة على صالة السطح التي تضم أرائك وإطلالة على أفق مدينة أبوظبي.

يقع الفندق على بعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض, ويبعد فندق وسبا القرم الشرقي أبو ظبي مسافة 25 كم عن مطار أبو ظبي الدولي كما يوفر خدمة نقل المطار.

وافتتح مؤخرا مراكز التسوق بروميناد القرم الشرقي والذي يعد جزءاً من مجمّع القرم الشرقي تكملة لخدمات الضيافة والسكن التي يوفرها المجمّع من خلال منشآته ومرافقه العديدة

ويُعدّ البروميناد الذي يخدم سكان أبوظبي وضيوف المنتجع والسياح على السواء أحدث إضافة إلى قائمة المراكز التجارية في الإمارة, ويضم تشكيلة من 11 مطعماً ومتجراً وصالوناً للصحة والتجميل والترفيه بالإضافة إلى سوبرماركت, وذلك على مساحة تتجاوز 3500 متر مربع متاحة جميعها للتأجير.

واستُوحي تصميم البروميناد من شكل الأسواق العربية المفتوحة, وتفصله عن المساحات المفتوحة أروقة مزينة بالأقواس توفر مساحة تمكّن المقيمين وللزوار الاستمتاع بأنشطة المشي والجري وركوب الدراجات كما أنه موضعٌ مثالي للاستمتاع بمناظر أشجار القرم التي تغطي أفق العاصمة, وتمتد على مرمى البصر.

شارك برأيك