Booking.com

أعلن فندق رامادا كورنيش أبوظبي عن استحداث خدمة جديدة لا مثيل لها تتضمن الوصول والمغادرة على مدار الساعة بصرف النظر عن توقيت دخول الضيف الى غرفته.

و جاء هذا الاعلان من قبل السيد جوليان بيشي المدير العام للفندق في اطار حملة مستمرة أطلقها الفندق لضمان خدمات متفوقة ومتميزة لجميع الضيوف من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي ومختلف دول العالم .

و قال السيد بيشي”نحن نعرف أن معظم الفنادق تتيح للضيوف الخروج قبل ظهر اليوم التالي من دخولهم سواء الساعة 8 مساء أو في منتصف الليل، ولكننا في رامادا كورنيش أبوظبي نسعى لتقديم الأفضل، ولذلك قررنا استحداث تلك الخدمة التي لا مثيل لها.”

و أضاف :”الى جانب القيمة الكبيرة، فهذه الخدمة استحدثت بشكل مدروس على أمل أن توفر المرونة لضيوفنا مهاما كانت جنسيتهم لانها تتيح لهم القدوم الى الفندق بطريقة تتلائم مع توقيت رحلاتهم الجوية ولذا فاننا نعتبر ان هذه الخدمة ستوفر راحة كبيرة لضيوفنا وعملائنا.”

و يتميز فندق رمادا أبوظبي بقربه من مختلف مراكز الأعمال وهو الفندق الوحيد من فئة الأربع نجوم الذي يطل على شاطئ كورنيش أبوظبي ، ولا يبعد أكثر من 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية.

و يضم فندق رمادا ابوظبي 235 غرفة فندقية تتوفر بها مختلف الخدمات التي تناسب الجمهور. كما يشتمل علي مطاعم وكافيه ونادي صحي ومركز للاعمال .

شارك برأيك