Booking.com

في أجواء رمضانية مميزة يغلب عليها الطابع السعودي، يدعو فندق ريتز كارلتون الرياض العائلات إلى اختبار تجربة متميزة عند الإفطار خلال شهر رمضان المبارك والاستمتاع بأشهى المأكولات من المطابخ العالمية، مع بوفيه إفطار باذخ في صالات الفندق الفاخرة التي تتميز بديكور رمضاني مميز وتسلط الضوء على إرث الفندق العريق.

وتتزين قاعات الفندق بحلة رمضانية أخاذة وجديدة ذات طابع عربي تقليدي على ايدى مصممين سعوديين من شركة زييل، وسيقدم بوفيه الإفطار في وسط القاعة على أن تتوفر خيارات مختلفة للجلوس بما في ذلك مجالس خاصة عند أطراف القاعة.

في هذا الإطار قال عادل المحبوب، مدير عام فندق ريتز كارلتون الرياض: “يرحب فندق الريتز كارلتون الرياض بضيوفه خلال شهر رمضان المبارك هذا العام بحلة جديدة استوحيت من الشهر الفضيل، وسيحرص السيدات والسادة العاملون في الفندق على توفير مستويات الخدمة الاستثنائية التي لطالما ميّزت فنادق الريتز-كارلتون.”

ويُلتمس هذا التراث في الأجواء المحيطة، من خلال التصميم المميز للخيمة الرمضانية والمستوحى من رموز العمارة الإسلامية تحديدا من العصر الأندلسي، يتمثل بهالة من الفوانيس الروضانية، المداخل الخشبية والرماح المزخرفة، مرورا بباقة متميزة من الأطباق المتنوعة والتى تعكس روحانيات هذا الشهر الفضيل وتوفر تجربة رائعة لزوار فندق الريتز كارلتون الرياض.

وإضافة إلى أشهى المأكولات والأطباق، خصص فندق ريتز كارلتون الرياض غرفة خاصة بالأطفال، كي يستمتع الضيوف الصغار بعدد من الأنشطة التي تشمل الرسم على الوجوه وقراءة القصص المفضلة لديهم وأجمل الألعاب والتلوين ومشاهدة الأفلام فيما يستمتع الأهل بأشهى إفطار.

كما سيستمتع الضيوف بالإفطار العربية التقليدي والسحور في أجواء مطعم الأرجوان الخاصة الذي يقدم مجموعة من الأطباق الخاصة بالشهر الفضيل.

شارك برأيك