Booking.com

أعلن برنامج الولاء «ضيف ستاروود المفضل» التابع لشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات دخول مجال جديد في ولاء العملاء وإضفاء طابع شخصي عليه بإطلاق برنامج الولاء الشامل الجديد كلياً لوكلاء السفر وتنظيم الاجتماعات.

ستاروود

ستاروود تطلق برنامج الولاء الشامل الجديد كلياً في الشهر المقبل

وسيقدم البرنامج الجديد المقرر أن يبدأ في أكتوبر لوكلاء السفر وتنظيم الاجتماعات مرتبة نخبة «إس بي جي», وترقيات ونقاط «ستاربوينت» لأعمال وفعاليات الشركات التي يتم حجزها في أي من حوالي 1200 منشأة تابعة لـ«ستاروود» حول العالم كما سيحصل أي عضو في «ضيف ستاروود المفضل» يقوم بالحجز لإقامة مجموعة أو استضافة حدث أو عقد اجتماع لشركة بغض النظر عما إذا كان من وكلاء السفر أم لا على نقاط «ستاربوينت» ومرتبة للشركة أو العمل الذي يباشره.

وقال فريتس فان باشن الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» إن تصميم البرنامج جاء تعزيزاً لقوة «ضيف ستاروود المفضل» الذي يسهم اليوم بما يزيد على 50% من معدل الإشغال في الشركة ويواصل نقل المجال الاستهلاكي إلى فنادق «ستاروود».

وأضاف: «برهن العمل الذي قمنا به لنجعل «ضيف ستاروود المفضل» أثرى برنامج ولاء للنخبة في قطاع الضيافة على أننا نستطيع إيجاد ولاء حقيقي ودائم من خلال ضيوفنا الأكثر ربحية وتحويل جزء من نفقاتهم إلى فنادقنا, ونقوم من خلال البرنامج الجديد بتسليط الضوء بقوة على التعاملات بين الشركات لتكوين علاقات أكثر قوة ومتانة وشخصية مع عملائنا من كافة أنحاء العالم الذين يقومون بإيصال الضيوف إلى فنادقنا».

وتستأثر اليوم تعاملات الشركات بحوالي 70 % من إجمالي عائدات الغرف في «ستاروود» وتتألف من سفر واجتماعات وفعاليات للشركات والمؤسسات, والسفر الترفيهي والعام, ومن خلال قسم مبيعات يضم أكثر من 5 آلاف موظف عالمياً تدير مكاتب مبيعات «ستاروود» 1200 حساب عالمي من خلال ما يزيد على 30 مكتباً حول العالم.

ووفقاً لكريستي هيكس النائب الأول للرئيس في مؤسسة مبيعات «ستاروود» فإن نسبة 1 % من الحسابات تسهم بنحو 40 % من عائدات تعاملات الشركات في «ستاروود».

شارك برأيك