Booking.com

كشف تقرير نشرته “سي إن إن موني” على موقعها أمس الأول بعنوان “6 فنادق مذهلة تحت الماء” من خلال تناول أهم 6 مشاريع عالمية لفنادق تحت البحر أن فندق “ووتر ديسكوس” في مقدمة هذه الفنادق كمجمع ترفيهي غني.

فندق ووتر ديسكوس دبي

فندق “ووتر ديسكوس” يضم 21 غرفة فخمة تحت الماء

وأشارت في مقدمته إلى إعلان دبي في عام 2012 عن خططها لبناء فندق “ووتر ديسكوس”, وقالت أيضاً إن الجزء الواقع فوق الماء من الفندق يُشكِّل بدوره مجمعاً وافر الغِنى من هذا المرفق تحت المائي المترف.

كما تحدثت “سي إن إن موني” عن الغرف الفخمة البالغ عددها 21, والتي سيتم بناؤها تحت الماء ضمن هذا الفندق فضلاً عن الردهة الفاخرة, وحوض التدريب على الغوص.

أما الفنادق الخمسة الأخرى فتشمل فندق أوتر إن في السويد, وهو قائم بالفعل على الرغم من أنه لا يتمتع بمواصفات الرفاهية التي تأسر الألباب, والثالث هو فندق “شيماو ووندرلاند” الواقع في منطقة صخرية مغمورة بالماء في شنغهاي, وفندق “كونارد” في جزر المالديف فمع أن الجزء الأكبر منه فوق الماء غير أن جزءه المغمور بالماء محاط بشعب مرجانية غاية في الجمال, والخامس هو منتجع باديسون في جزر فيجي, والذي سيتم بناؤه وسط بحيرة مساحتها 5000 متر أما المرفق السادس والأخير فهو “جوليس أندرسي لودج” في ولاية فلوريدا الأمريكية, وهو واحد من اثنين فقط من فنادق هذه القائمة المفتوحة لأنشطة الأعمال.

شارك برأيك