Booking.com

يبدأ فندق شانغريلا، الدوحة استقبال الضيوف اعتباراً من تاريخ 21 ديسمبر 2015 ليستمتع عشاق التميز بمرافق الفندق من فئة الخمس نجوم والذي يتكون من 50 طابقا.

يتميز الفندق بغرفه وأجنحته الواسعة والفاخرة التي يصل عددها إلى 272 غرفة وجناحا وتتراوح المساحات من 46 مترا مربعا إلى 288 مترا مربعا

وتتميز هذه الغرف والأجنحة بالتصاميم الداخلية العصرية والأنيقة مع الإطلالة الساحرة التي توفرها على مدينة الدوحة والخليج العربي.

ويحتوي الفندق على 42 شقة فندقية ومفروشة بالكامل بشكل عصري لتكون الأولى من نوعها في الدوحة.

وبهذه المناسبة، قال كوين ماسيلينك، المدير العام لفندق شانغريلا، الدوحة: “يأتي افتتاح فندق شانغريلا في الدوحة ليؤكد على مدى التزامنا بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط”

وأضاف: “نقف هنا اليوم ونحن في غاية السعادة لتمكننا من تتويج جهودنا بافتتاح فندق شانغريلا في أفضل الأماكن في الدوحة.

ولمنح الذواقة من مرتادي المطاعم العديد من الخيارات المتنوعة، يحتوي الفندق على سبع مرافق لتناول الطعام ، بما في ذلك المطعم الصيني ولاونج يقع في الطابقين 43 و44.

ويضم النادي الصحي في فندق شانغريلا، الدوحة منطقة خارجية تحيط بالمسبح بمساحة 2000 متر مربع، وحمام سباحة خارجي تحيط به أكثر من 70 شجرة، ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات بالإضافة إلى مرافق الجاكوزي والساونا والبخار.

ويستطيع الضيوف والنزلاء الانغماس في علاجات الشفاء المميزة التي يقدمها سبا شانغريلا المميز، تشي ذا سبا.

وتتضمن المرافق الخاصة بالمناسبات والمآدب، قاعة إحتفالات فسيحة تبلغ مساحتها 840 مترا مربعا بالإضافة إلى ثماني غرف اجتماعات. كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة مجاناً في كافة غرف وأرجاء الفندق.

 

شارك برأيك