Booking.com

يعمل منتجع “بي جي إي كاتالونيا” الأسباني على الترويج لنفسه في دولة الإمارات العربية المتحدة كخيار مثالي للعطلات العائلية, وذلك من خلال العروض العديدة التي يوفرها المنتجع, وخاصة أثناء فصل الصيف الذي ترتفع فيه درجات الحرارة إلي مستويات عالية في منطقة الخليج العربي.

منتجع بي جي إيه كاتالونيا

منتجع بي جي إي كاتالونيا يوفر العديد من خيارات الاستثمار

ويقدم المنتجع القريب من بلدة جيرونا ذات المناظر الخلابة في أسبانيا مجموعة من الفيلات الحصرية والشقق المتنوعة الواسعة التي تم تصميمها لتناسب العائلات التي ترغب في قضاء عطلة مميزة.

ويسهل الوصول إلى منتجع بي جي إيه كاتالونيا من دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول الخليج العربي مع تقديم طيران الإمارات لرحلات مباشرة بين دبي وبرشلونة.

ويبعد المنتجع مسافة ساعة ونصف فقط من مدينتي برشلونة وبيرينيز حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بنزهة صباحية وسط الجبال قبل قضاء وقت الظهيرة في أشهر المدن الإسبانية المجاورة للمنتجع كما يمكنهم التمتع بطبيعة برشلونة التاريخية وعمارتها العريقة من مبنى “سيجارادا فاميليا” الشهير إلى متنزه “جويل” الخلاب.

ويقع المنتجع على مقربة من أروع شواطئ منطقة “كوستا برافا” في أسبانيا, ويمكن للراغبين في الحصول على نكهة أسبانية محلية الذهاب لمدينة “بيجور” المجاورة, وذلك للتمتع بالشواطئ والرمال والمناظر الطبيعية الساحرة هناك على ضفاف البحر الأبيض المتوسط.

ويجمع المنتجع ما بين التصميم الراقي وبين الموقع الفريد وملاعب الجولف الحاصلة على جوائز عديدة والتي تستضيف بطولة أسبانيا المفتوحة للجولف الشهيرة كما يحتوي المنتجع على مطاعم مميزة وراقية ومرافق للعب التنس والتجديف ما يجعله المكان المثالي للعائلات لقضاء عطلة مليئة بالأنشطة وكذلك الاسترخاء.

ويقدم المنتجع العديد من خيارات الاستثمار التي تتنوع من قطع الأراضي المختلفة إلى المباني والبيوت التي يديرها المنتجع بالإضافة إلى ذلك يحتفظ المنتجع بالطابع المعماري الخاص عن طريق الإبقاء على المفهوم الهندسي في المنتجع بأكمله بشكل متناسق, وتوفير المساعدة للملاك في تصميم وبناء بيوتهم وكذلك في إدارة المنتجع.

شارك برأيك