Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام عن افتتاح فندق رمادا إنكور باي ويندام كورنيش الخبر، لتعزيز حضورها ودعم مساعيها في النمو والتوسع في المملكة العربية السعودية، ودعمًا لأحد أهم أهداف رؤية 2030 والمتمثلة في استقطاب 100 مليون سائح للمملكة بحلول العام 2030.

وتعد مدينة الخبر إحدى الوجهات الترفيهية والتجارية الرئيسية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، ويقع الفندق الجديد في قلب مدينة الخبر على مقربة من كورنيش المدينة الشهير وعلى بعد 45 كم من مطار الملك فهد الدولي.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق الجديد الذي يقع
خلال شهر أغسطس الجاري، مما سيمنح النزلاء فرصة الاستمتاع بأجواء وسط المدينة النابضة بالحياة، وبالمناظر الساحلية المحيطة الخلابة.

ويتميز الفندق المكون من 79 غرفة موزعة على 12 طابقًا بتوفر أحدث التجهيزات التي تجعل تجربة الإقامة فيه سلسة ومميزة، إضافة إلى تصميمات داخلية حديثة تعكس السمات الرئيسية للعلامة والمتمثلة في التجدد، الراحة والحيوية.

وتشمل مرافق فندق رامادا إنكور باي ويندام كورنيش الخبر مطعم العلا الذي يقدم مزيجًا من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، ومقهى ذا لاين الذي يقدم مشروبات ومرطبات للمسافرين، إضافة إلى مركز صحي حديث، ومرافق متعددة الاستخدامات للأعمال والاجتماعات.

وبهذا الافتتاح يضاف فندق رامادا إنكور باي ويندام كورنيش الخبر إلى مجموعة ويندام بالسعودية والتي تضم 13 فندقًا قيد التشغيل، ضمن مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والتي تشمل ويندام جاردن، رامادا، رامادا إنكور، هوارد جونسون، هاوثورن سويتس، سوبر 8 باي ويندام.

كما يأتي هذا الافتتاح نتيجة للتواجد القوي لفنادق ومنتجعات ويندام في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال ما يقارب سبعين فندقاً قيد التشغيل و25 مشروعًا قيد التطوير.

وتعد فنادق ومنتجعات ويندام أكبر شركة امتياز فندقي على مستوى العالم بمجموعة متميزة من الفنادق تضم ما يقارب 9,100 فندق في 95 دولة.

تشارك فنادق ويندام في المملكة العربية السعودية وحول العالم في برنامج مكافآت ويندام®، وهو برنامج ولاء فندقي حائز على العديد من الجوائز ويوفر لحوالي 101 مليون عضو مسجل فرصة استبدال النقاط بخدمات وعروض في الآلاف من الفنادق ونوادي المنتجعات والوحدات السكنية المخصصة للإيجار المنتشرة حول العالم.

شارك برأيك