Booking.com

تقدم فنادق «روكو فورتيه» العالمية لهذا الصيف مجموعة متميزة من الخدمات والباقات المتميزة لقضاء أجازة صيف رائعة تشمل افتتاح أجنحة جديدة وواسعة وتجربة طعام جديدة توفر أشهى الأطباق إضافة إلى باقة واسعة من الخدمات التجميلية لإطلالة مشرقة ونضارة دائمة وفرص مشاهدة احدث المعارض الفنية في إطار عروض خاصة بعطلة نهاية الأسبوع.

Rocco_Forte_Hotels

فندق “دي روم” برلين يكشف الستار عن أحدث أجنحته الفاخرة والمطورة على مساحة 200 متر مربع

فندق “دي روم” في برلين كشف الستار عن أحدث أجنحته الفاخرة والمطورة الذي يمتد على مساحة 200 متر مربع، ويزيد عن مساحته السابقة بمرتين، وهو ما يتيح للنزلاء فرصة تجربة كرم الضيافة الأصيلة التي تشتهر به العاصمة الألمانية برلين.

ويحاكي تصميم “جناح بيبل” الجديد طابع الشقق المدنية الكلاسيكية المفتوحة التي انتشرت إبان مطلع القرن الماضي، ويتميز هذا الجناح بالانتقاء النخبوي لأثاثه الفاخر، وارتفاع سقفه الذي يناهز الـ 3.2 م، وأرضياته الخشبية المزخرفة بألوان فاتحة، والتي تعكس نمط الحياة المعاصرة وتمثل طاقة وعنفوان العاصمة أما أبرز خصائصه فتتمثل في شرفته الواسعة التي تمتد على طول 25م بمحاذاة الجناح، والمطلة على ساحة “بيبل” التاريخية.

ويحمل مفهوم “جناح بيبيل” الجديد الذي بلغت تكاليف عملية تجديده وإعادة تصميمه ربع مليون يورو في طياته تجربة إقامة حصرية، وهو ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين الذين يُقدّرون بشكل كبير الخصوصية والتميز على حد سواء حيث بالإمكان إلحاق الجناح بثلاث غرف نوم إضافية وجناح صغير، وبالتالي توسيع مساحته الإجمالية لأكثر من 450 مترا مربعا، وبالإمكان عزل وإضافة الغرف في هذا “الجناح الطابقي” وفقاً للمتطلبات الشخصية للنزيل، والحصول على جناح حصري ملحق بخمس غرف نوم.

ويوفر الجناح للنزلاء إمكانية الاستمتاع بخدمات خاصة جداً بما فيها خدمة التوصيل بسيارة ليموزين من المطار، والحصول على وجبة إفطار كاملة، وخدمة تفريغ وتحزيم الأمتعة، وخدمة كي الثياب عند الوصول، والاتصال بشبكة الإنترنت ضمن سرعات عالية، وخيار الوصول المباشر إلى الجناح وغيرها.

ويقدم مطعم “غوستو” الشهير في فندق “فيلا كينيدي” بفرانكفورت قائمة جديدة من المأكولات الإيطالية الشهية بإشراف رئيس الطهاة الايطالي فولفيو بييرانغليني الذي يمتلك خبرة عالمية واسعة على امتداد 40 عاماً.

وتجسد الوجبات الجديدة التي تجمع ما بين المكونات الطازجة المحلية والوصفات الإيطالية الأصيلة اسمي معاني الحب والعاطفة والكرم وتتضمن أفضل المأكولات الإيطالية التي تشمل أطباق السباغيتي الشهيرة، والسمك المغلف بالملح، والوجبات المشوية على حجر الهملايا الملحي، والرافيولي المحشية بالصلصة العشبية.

أما عيادة “روزن بارك” الواقعة في “فيلا كينيدي” بفرانكفورت باقة متنوعة من العلاجات والجراحات التجميلية والخدمات الخاصة بكبار الشخصيات وتشمل علاج التجاعيد، وشد الوجه، وشفط الدهون وشد الأجزاء المترهلة، والعلاج بالليزر، وجراحة الأنف الطبية والجمالية، وجراحة الثدي الطبية والجمالية وغيرها، وتشمل خدمات كبار الشخصيات توفير ليموزين للنقل من والى فيلا كينيدي، وخدمة دولية للمرضى وخدمات ترجمة، وخطا ساخنا للشخصيات الهامة للحصول على مواعيد سريعة.

وتقدم عيادة “روزن بارك” باقة خاصة للزوار القادمين من العالم العربي في شهري يوليو وأغسطس تشمل علاجات العيون، والشفاه، والوجه، والساقين، واليدين، والعنق إضافة إلى العلاجات الجلدية المتنوعة.

ويشهد يومي 5 و6 يوليو 2014 انعقاد عطلة نهاية الأسبوع الفنية الأولى لفندق “براونز” في لندن كجزء من أسبوع الفن في لندن المقام ما بين 4 و11 يوليو 2014.

وبتضافر الجهود ما بين “أسبوع روائع اللوحات” و”أسبوع روائع الرسومات والنحت” تقدم عطلة نهاية الأسبوع الفنية في لندن للعامة أكثر من 75 معرضا استثنائيا على امتداد ثلاثة آلاف سنة من الأعمال الفنية بدءاً من الآثار القديمة وحتى المعاصرة.

كما توفر فعالية “عطلة نهاية الأسبوع الفنية في براونز” عبر ما يزيد عن 100 جولة وجلسة حوارية مجانية فرصة فريدة لمحبي الفن لاستكشاف الصالات الفنية الخاصة الأكبر في العاصمة.

وتعرض الفعالية التنوع المذهل والخبرة الكبيرة التي قدمتها الحرف الفنية في “سانت جيمس” و”مايفير” والسبب وراء عودة عشرات الآلاف من المقتنين الدوليين بانتظام على مدار العام ما يوفر عائدات بقيمة مليارات الجنيهات للعاصمة البريطانية، ومن المقرر أن ترحب الفعالية بجميع المهتمين بالفن بدءاً من المقتنين والفنانين وحتى أصحاب الفضول وحب الإطلاع.

شارك برأيك