Booking.com

احتفل “فندق الفيصلية” منشأة الضيافة الفاخرة في مدينة الرياض، وأحد فنادق روزوود العالمية الرائدة بتحقيق رقم قياسي في عدد الجوائز التي حصدها خلال معرض “سوق السفر العربي” هذا الأسبوع.

فندق-الفيصلية

“فندق الفيصلية” يفوز بجائزة المنشأة الفندقية الرائدة في المملكة وجائزة الجناح الفندقي الرائد في المملكة

وحصل الفندق على خمس جوائز ضمن جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى جائزة أخرى ضمن جوائز السياحة والسفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشمل قائمة الجوائز التي يفخر بها الفندق جائزة المنشأة الفندقية الرائدة في المملكة العربية السعودية، وجائزة الجناح الفندقي الرائد في المملكة، والتي حصل عليها جناح الواحة التابع لأجنحة الفيصلية أحد فنادق روزوود.

وبالإضافة إلى ذلك حصلت سبا السيدات التي جرى تدشينها مؤخراً بإدارة ESPA على جائزة السبا الرائدة للسيدات في منطقة الشرق الأوسط، وجائزة التصميم الرائد للسبا في الشرق الأوسط حيث قامت بتصميمها سمو الأميرة العنود بنت خالد بن عبدالله آل سعود.

وخلال الأسبوع نفسه حصل الفندق الفاخر على جائزة أفضل فندق للأعمال من فئة خمس نجوم (الجائزة الفضية) ضمن جوائز السياحة والسفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحضر حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.

وقال أيمن سلام مدير قسم التسويق والمبيعات في فندق الفيصلية: “لقد شهدنا أسبوعاً ناجحاً بامتياز إذ أثبت معرض سوق السفر العربي أنه فرصة رائعة لإطلاع النزلاء وجميع الأطراف المعنية بمستويات النجاح التي وصلنا إليها حتى الآن، ولقد سرّنا الحصول على ستة جوائز خلال هذا الأسبوع، ونود أن نتوجه بالشكر إلى فريق عمل روزوود وشركة الخزامى على ما قدموه من تفانٍ وعمل دؤوب فبدون هذا الدعم ما كنا لنصل إلى هدفنا المنشود المتمثل في كوننا الفندق الرائد على مستوى المملكة العربية السعودية”.

وكان فندق الفيصلية كشف مؤخراً عن سبا الفيصلية للسيدات بإدارة ESPA المنشأة الرائدة على مستوى العالم، ويقدم السبا لزواره راحةً تامة بعيداً عن صخب المدينة، ويوفر للزوار تجربة متميزة للاسترخاء والاستمتاع بمستوى عالمي من جلسات العلاج الفاخرة، وتعد “اللؤلؤة العربية” تجربة العلاج الفريدة التي تبدأ من أعلى الرأس وحتى أخمص القدمين، وتشمل التدليك باستخدام الأحجار الساخنة إحدى أهم الخدمات العلاجية الحصرية من سبا الفيصلية بإدارة ESPA.

تم افتتاح فندق الفيصلية المنشأة الأكثر فخامةً في الرياض في شهر مايو عام 2000 في مدينة تجتمع بها التقاليد الأصيلة والأناقة الراقية يوفر فندق الفيصلية وأجنحته المذهلة أعلى درجات الرفاهية الحديثة وأفضل مستويات الضيافة الفاخرة، ويضم الفندق الفخم أكبر مأدبة طعام وقاعات اجتماعات خالية من الأعمدة في المملكة.

كما يتميز الفندق ذو 330 غرفة وجناح بخدمة كبير الخدم الشخصي على مدار الساعة ليرتقي بالخدمات الشخصية بمستويات ومقاييس جديدة، وهو مناسب تماماً للمسافرين من رجال الأعمال حيث المساحة الفسيحة وتوفر كافة التقنيات الخاصة بمتابعة شؤون العمل والاتصالات، ويضم خمسة مطاعم ومع مطعم “لا كوشينا” يصبحون 6 فضلاً عن نادي صحي يتمتع بأجود المعايير ويوفر الفندق مرور سريع إلى مركز التسوق ذو المعايير العالمية.

شارك برأيك