Booking.com

أعن فندق المانغروف في رأس الخيمة عن تقديم أهم عروض الغرف لموسم الشتاء للمقيمين والزوار خلال أيام عطلة الأسبوع و إجازات فصل الشتاء الطويلة.

فندق المانغروف

يضم فندق المانغروف 186 غرفة وجناحا مفروشة بذوق عال

تبدأ أسعار الغرف من 349 درهم للغرفة العادية وتشمل الإفطار والعشاء في مطعم نودلز كورنر, والمطعم الصيني الذي يحمل توقيع أهم الأطباق الصينية من فريق طهاة متخصصين.

تم تصميم مطعم نودلز كورنر بعناية وإبداع يعكس الأجواء العصرية والفخامة بديكوراته وجدرانه المزينة بلوحات حريرية مزخرفة, ويقدم أجود النكهات ومكونات الأطباق المميزة، حيث يشعر الضيف بالاكتفاء من وجبة واحدة لما يقدمه من كميات غنية ولذيذة.

وفندق المانغروف من فئة الأربع نجوم الفاخرة وهو خيار الإقامة المثالية لرجال الأعمال والعائلات على حد سواء يتميز بإطلالته على مناظر غابات المانغروف الخلابة ومياه المحيط المتلألئة, ويقع على بعد اقل من خمس دقائق عن قلب المدينة.

ويضم الفندق 186 غرفة وجناحا مفروشة بذوق عال ومجهزة, وفق المعايير العالمية للقطاع الفندقية والسياحة بالإضافة لخدمات ومرافق أخرى وأماكن للاستجمام وتناول الأطباق المميزة.

للحجز ومزيد من المعلومات يمكنك الاتصال على الرقم المجاني 800 5700، أو إرسل بريدا إلكترونيا إلى reservations@binmajid.com، أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني العرض مستمر الى 31 ديسمبر.

المصدر

شارك برأيك