Booking.com

أعلن فندق ومنتجع ” ريكسوس باب البحر” برأس الخيمة خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2015 عن طرح عروض صيفية خاصة للعائلات في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي .

فندق ريكسوس باب البحر

الفندق افتتح في مطلع مايو الجاري مسبح مخصص للكبار فقط

وقال هيثم عمر المدير العام للفندق في تصريح صحفي بهذه المناسبة ” هذه هي المشاركة الثانية لنا في المعرض منذ افتتاح ” ريكسوس باب البحر” وقمنا بتقديم خدمات الطعام والشراب الي جناح امارة رأس الخيمة في ” سوق السفر العربي 2015 ” الامر الذي يؤكد جودة خدماتنا.

وأضاف قائلا ” خلال تواجدنا في هذا الحدث الأبرز في الشرق الاوسط، قمنا بطرح عدد من العروض والخدمات السياحية التي نفخر بتقديمها لزوارنا وعملائنا سواء في دول مجلس التعاون الخليجي او الدول الاوروبية ومختلف دول العالم”.

وأردف قائلا ” نستعد للترحيب بالضيوف من سواء من مواطني الامارات والمقيمين فيها ومن كافة دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات مريحة في هذا المنتجع الفاخر لقضاء أفضل العطلات علي شاطئ البحر الهادئ ” .

وأشار بهذا الصدد الي ان الفندق افتتح في مطلع مايو الجاري مسبح مخصص للكبار فقط ليرتفع عدد المسابح الي ستة وذلك ضمن خدماته الترفيهية والرياضية المميزة لكافة افراد العائلة.

وذكر السيد هيثم عمر أن ” ريكسوس باب البحر” في جزيرة المرجان برأس الخيمة، يتطلع لاستقبال ضيوفه في موسم العطلات المرتقب بعروض خيالية وخدمات ضيافة لامثيل لها، بقوله ” أن الصيف الحالي سوف يشهد المزيد من الفعاليات وعروض الترفيه التي تلائم الكبار والصغار بحيث تتمكن العائلات من قضاء عطلات مثالية لدينا “.

ويعد “ريكسوس باب البحر ” الأحدث في امارة رأس الخيمة وهو ثاني فنادق مجموعة ريكسوس العالمية وهو الفندق الوحيد بدولة الامارات الذي يقدم الاقامة الشاملة لنزلائه، فلا يترتب على النزلاء الدفع سوى لمرة واحدة لكي يتمتعوا بتجربة طعام غير محدودة خلال كامل فترة إقامتهم، اذ تتضمن القيمة الايجارية للغرفة كافة نفقات تناول الوجبات في المطاعم التابعة للفندق والمشروبات الخفيقة والعصائر داخل الغرفة او الجناح

شارك برأيك