Booking.com

أصدرت مجلة كوندي ناست ترافلر الرائدة في قطاع السياحة والسفر حول العالم، قائمة شملت أفضل عشرة فنادق مطارات في العالم، حيث احتل فندق موفنبيك البحرين مركزاً مرموقاً من بينهم.

وتُعد مجلة كوندي ناست ترافلر واحدة من أفضل المجلات المتخصصة في قطاع السفر في العالم، وقد أشادت بالفندق نظراً لتميزه بين الكثير من فنادق المطارات، حيث تجذب فنادق المطارات المسافرين في غالبية الأوقات لموقعها فقط، على الرغم من أن القليل منها يتميز أيضا بما يقدّمه من نشاطات ترفيهية ومرافق للاستجمام، إضافة الى الأجواء التي يتيحها بشكل عام.

وقد حظى فندق موفنبيك البحرين بالثناء على أجواء “الواحة الصحراوية” لاطلالته على بحيرة فسيحة، إضافة الى الإشادة بمرافقه وخدماته البارزة كبركة السباحة اللامتناهية وعلاجات المنتجع الصحي، كما أثنت بشكل خاص على الحمّام المغربي واحتفال الحمّام التركي كخيارات لا بد من تجربتها.

ويقع الفندق الأنيق على بعد دقيقتين في السيارة من مطار البحرين الدولي ويطل على خليج عراد المحمي، إضافة الى مطاعمه الحائزة على جوائز تقديرية، ويتيح الفندق علاجات فريدة في 12 غرفة مستقلة في منتجع رمال الصحي الفاخر.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام فندق موڤنبيك البحرين باسكوالي بايغيرا: “مطبوعة كوندي ناست ترافلر التي تركز على السفر الفاخر هي المرجع الرئيسي للمسافرين المرموقين، نحن فخورون كثيرا لإدراج منشأتنا في هذه المطبوعة الراقية الى جانب العديد من المنشآت الراقية”.

شارك برأيك