Booking.com

تسلمت فنادق ومنتجعات موفنبيك أول فندق لها في باريس في 19 من الشهر الجاري متيحة لضيوفها مستوى أعلى من الراحة يوازي برقيه منطقة نويي الفاخرة التي يتواجد فيها الفندق.

فنادق ومنتجعات موفنبيك

ارتفع عدد فنادق ومنتجعات موفنبيك في أوروبا الى 22 منشأة

ويبعد فندق موفنبيك باريس نويي 3 محطات لقطار الأنفاق المترو عن قوس النصر الشهير وسنوات ضوئية عن صخب المدينة وضوضائها حيث يتباهى بموقع هانئ وسط ضاحية سكنية فاخرة عند جادة فيكتور هوغو.

وستبدأ فنادق ومنتجعات موفنبيك في صيف العام 2013 إعمال إعادة تصميم الفندق المكون من 281 غرفة و19 جناحا ضمن مشروع تبلغ تكلفته عدة ملايين يورو, وستنفذ عملية التجديد تدريجيا على الطوابق لضمان عدم إزعاج الضيوف خلال إقامتهم.

وستشمل عملية التجديد حديقة الفندق وسطيحته الشهيرة لتوفير ملاذ هادئ في المدينة يحلو فيه تناول غداء هادئ ومشروب منعش أو برانش الأحد الغني بالأطباق السويسرية الكلاسيكية والوجبات المفضلة لدى العائلات.

ويستوحي التصميم الداخلي الجديد من الضاحية الراقية التي يتواجد فيها الفندق, وستعبر كل غرفة فيه عن الطراز الباريسي الأصيل حيث ستتضمن المقاعد الطويلة المصممة وفق الطلب والأقمشة الفرنسية بألوان هادئة ورسوما ثلاثية الأبعاد على الجدران مستوحاة من ورق الجدران التقليدية المصبوبة, وستعزز القطع الفنية الرقي الباريسي من خلال نقوش فرنسية وزخرفات عصرية.

ويتميز الفندق الجديد بشكل خاص بمرافق الدش المتطورة المزودة بألواح زجاجية تتيح للنور اختراقها من غرفة النوم, وتحمل الألواح الزجاجية صورة تجريدية بلورية لخريطة مدينة باريس, وفي الغرفة مساحة مخصصة للعمل بتجهيزات عالية التقنية وتصميمها العام مأخوذ من مفهوم هندسي وضعته شركة ارا ديزاين العالمية ومقرها لندن.

ويقدم الفندق خدمة «توك ـ توك» مجانا للمسافرين من رجال الأعمال لضمان وسيلة نقل فريدة وسريعة حول «مثلث الأعمال الذهبي» الذي يحتضن الفندق والمكون من نويي ـ سور ـ سين, ولوفالاوا بيريه ولا ديفانس, وعلى مقربة من مراكز المؤتمرات في بورت دو فرساي وباريس نور فيلبينت, ومركز المواصلات الى العاصمة في بورت مايو, وعلى بعد 10 دقائق من غابة بولون الشهيرة.

وجدير بالذكر انه بإضافة الفندق الجديد ارتفع عدد فنادق ومنتجعات موفنبيك في أوروبا الى 22 منشأة, وأصبحت القائمة الإجمالية تضم 77 فندقا ومنشأة وباخرة سياحية في نهر النيل في العالم.

هذا وسيقدم فندق موفنبيك باريس نويي عرضا خاصا بمناسبة انطلاقه بسعر يبدأ من 228 يورو متضمنا الفطور.

لمزيد من المعلومات ولإجراء الحجوزات يرجى زيارة موقع الشركة.

المصدر

شارك برأيك