Booking.com

أعلنت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” اليوم عن شراكة عالمية بين “لو ميريديان للفنادق والمنتجعات” و”مجموعة ليجو” لتقديم ألعاب مجانية للترحيب بالأطفال الذين يقومون بتسجيل أسمائهم في أي من فنادق العلامة التي تزيد عن 100 فندق ومنتجع حول العالم.

وتزامناً مع موسم سفر العائلات خلال فصل الصيف، سوف يتم تحية الأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم 12 عاماً بلعبة “ليجو” مجاناً للاستمتاع خلال إقامتهم وأخذها معهم إلى المنزل كتذكار من أسفارهم.

وبهذه المناسبة، قال برايان بوفينيللي، النائب الأول للرئيس والمدير العالمي للعلامة التجارية في “لو ميريديان” و”ويستن”: “يسهم السفر في توسيع رؤية الطفل للعالم، الأمر الذي يوسع بدوره العقول الإبداعية المحبة للاستطلاع”.

وأضاف بقوله: “تشجع شراكتنا الحصرية مع ’مجموعة ليجو‘ العائلات على الاستمتاع بوجهتهم من خلال لعبة مجانية مبتكرة، ما يعزز الروابط الأسرية وتنشئ ذكريات لا شك أنها ستستمر إلى آخر العمر، وتقوم لعبة ’ليجو‘ بتهيئة وضبط الأمر لذلك عند الوصول إلى فنادقنا”.

وتعد لعبة “ليجو” الترحيبية أول ملمح سوف يتم تقديمه ضمن برنامج “لو ميريديان العائلي” متعدد الأوجه عبر أنحاء العلامة، والذي سينطلق الخريف المقبل.

وسوف يركز البرنامج على التجارب التنويرية والابتكارية للعائلة بأسرها، لإطلاق العنان لأخيلتهم في المنشأة الفندقية، والاستمتاع بالوجهة المحلية للآباء والأطفال على السواء.

ومن جانبه، قال سورين بوروب، مدير أول المنتج للبضائع والعروض الترويجية في “مجموعة ليجو”: “نحن في مجموعة ليجو، نولي اهتماماً كبيراً للإبداع والاستكشاف ويعدان أمرين أساسيين لدينا، وقد لمسنا نفس الروح والعقلية في لو ميريديان.

ويسرنا أن نتعاون مع هذه العلامة الفندقية العالمية لتقديم مفهومهم الترحيبي الحصري للعائلات، لتمكين المزيد من الأطفال في أنحاء العالم من الحصول على تجربة عملية في البناء من ’ليجو‘”.

شارك برأيك