Booking.com

قال المدير التنفيذي لشركة العربية الأولى العقارية علي الكندري إن إدارة منتجع سراييفو في البوسنة وقعت عقدا مع إحدى الشركات المتخصصة لإضافة مرفق جديد للمنتجع وهو عبارة عن مصح علاجي وفق اعلي المعايير وارقي المواصفات.

منتجع سراييفو في البوسنة

منتجع سراييفو يضم أحد أكثر المصحات العلاجية تطوراً

وأضاف الكندري ان المصحات التي تشتهر بها البوسنة عادة ما تكون على شكل فنادق إما ان يتواجد مصح في منتجع متكامل فهو أمر يحدث للمرة الأولى هناك.

وأكد المدير التنفيذي لشركة العربية الأولى العقارية ان منتجع سراييفو يعد اكبر استثمار للقطاع الخاص الكويتي في البوسنة, والتي قد شارف على الانتهاء, مشيرا إلى ان الانجاز في البناء قد تغلب على الجداول الزمنية وخاصة بعد إشراك أربع شركات مقاولات في المنتجع.

من جهة أخرى شدد الكندري على ان البوسنة والهرسك أصبحت قبلة السياحة العالمية من أوروبا والخليج داعيا المستثمرين إلى اقتحام السوق البوسني, وبخاصة كل ما يخص بصناعة السياحة.

وطالب شركات الطيران في المنطقة بتسيير رحلات مباشرة الى سراييفو الأمر الذي سينعش الاستثمارات الخليجية من جهة, ويخفف من عبء سفر المصطافين من جهة أخرى.

يذكر ان منتجع البوسنة قد تم وضع حجر أساسه في أكتوبر الماضي بحضور سفير الكويت لدى البوسنة والهرسك ناصر المطيري, ورئيس بلدية حاجيتش حامد ايوبفيتش, وبحضور عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة العربية السعودية عيد الثقفي على مساحة 160 إلف متر مربع.

ويضم منتجع سراييفو في البوسنة العديد من المرافق والخدمات الاجتماعية و السياحية و الترفيهية مثل مسجد ومطعم وناد صحي وحمام سباحة وكافيتريا ومركز تسوق ومسطحات خضراء والعاب أطفال ونظام امني متكامل.

من جانب أخر أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي أول أمس عن تشغيل رحلات ركاب منتظمة خلال الموسم الصيفي الحالي من مطار الكويت الدولي الى سراييفو كما إطللقت فلاي دبي رحلاتها إلى سراييفو وزغرب عاصمتي البوسنة والهرسك.

شارك برأيك