Booking.com

أعلن فندق ” سوفيتيل كورنيش ابوظبي ” عن افتتاح مهرجان المأكولات التايلاندية  مساء أمس، وذلك في مطعم ” سيلك اند سبايس ” المتخصص في تقديم هذه المأكولات والفائز بجوائز عديدة .

سوفيتيل كورنيش أبوظبي

المهرجان الذي انطلق أمس بمناسبة بدء السنة التايلاندية الجديدة يعكس الثقافة التايلاندية

وقال السيد نائل الوعري المدير العام لفندق  ” سوفيتيل كورنيش أبوظبي ” “أن المهرجان الذي انطلق أمس بمناسبة بدء السنة التايلاندية الجديدة يعكس الثقافة التايلاندية، ويقدم لعشاق الطعام التايلاندي فرصا رائعة لقضاء أمتع الأوقات في الفندق برفقة العائلة او الاصدقاء ” .

وأشار إلي أن هذا المهرجان الذي شهده عدد من الدبلوماسيين في سفارة تايلاند لدي الدولة وعدد كبير من الاعلاميين والضيوف يهدف الي جذب الضيوف الي التراث التايلاندي العريق، وتخلل حفل الافتتاح فقرات موسيقية يقدمها عازفين من مملكة تايلاند .

ويتضمن المهرجان الذي يستمر حتي يوم 19 من الشهر الجاري قائمة كبيرة من الاطباق المميزة التي تشتهر بها تايلاند و جنوب شرق آسيا.

يتمتع فندق سوفيتل Sofitel أبو ظبي الذي يشكل جزءًا من مبنى كابيتال بلازا، بموقع مثالي في وسط المدينة على مقربة من الواجهة البحرية ومن المركز المالي والتجاري في أبو ظبي.

كما يتمتع بموقع مميز على شارع الكورنيش، وهو من أرقى الأحياء في المدينة، على مقربة من المركز البحري ميناء زايد وسوق السجاد وميناء الداو الذي يأوي سفن النقل التقليدية وسفن الصيد التي تبحر في مياه الخليج العربي.

شارك برأيك