Booking.com

أعلنت مجموعة “إم إم جي” المعروفة سابقًا بمجموعة بولت) عن افتتاح مطعم “أوش ديل مار” في فندق “منتجع شاطئ العنوان”، وسيكون على أتم استعداد لاستقبال ضيوفه في أغسطس 2023.

وقد استوحى اسم المطعم “أوش ديل مار” من عنصرين مميزين، يُجسّد دمجًا ساحرًا لنكهات أوزبكستان وآسيا الوسطى الزاهية مع الابتكارات الحديثة في فنون الطهي.

ويرمز “أوش” إلى جوهر وروح المأكولات الأوزبكية العصرية، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من النكهات التقليدية والتراث الطهوي، في حين أن “ديل مار”، مصطلح إسباني يعني “من البحر”، يرمز إلى تركيز المطعم على الأطباق البحرية والأسماك الطازجة، ليقدّم مزيجًا مثيرًا من عالم البرّ والبحر على كل طبق.

ويرتقي “أوش ديل مار” بتجربة الطعام لأبعد الحدود من خلال نهج المجموعة الفريد في الطهي على نار مفتوحة، حيث يُستخدم ثلاثة أنواع مختلفة من الشوايات الفحمية (جوسبر، روباتا، سبيت) بالإضافة إلى الأفران وغيرها.

ويمتزج طعم الأطباق الشهية بلمسة فريدة من روائح الدخان الطبيعي الناجمة عن الأخشاب المميزة، مما يمنح كل طبق عمقًا فائقًا ونكهة لا تُضاهى.

وبالإضافة إلى ذلك يُقدم “أوش ديل مار” خزانات نضج الأسماك المبتكرة، حيث يُوضَع السمك بعناية في بيئة مُتَّزنة من درجات الحرارة ليكتسب طعمًا رفيعًا وعضويًا يتميز بالغنى والنكهة.

ويقدم الشيف المأكولات بأسلوب ثقافي مبتكر، حيث يدمج المكونات عالية الجودة والتقاليد الشعبية في مشهد مأكولات متجدد يحيي رونق المدينة المزدهرة.

ويمزج التصميم الداخلي المميز في “أوش ديل مار”، بين الأناقة والراحة كما يقدم مناظر خلابة لجزيرة “بلو ووترز” و”لاجون مارينا” و”نخلة جميرا”.

شارك برأيك