Booking.com

كشفت هيلتون العالمية عن إطلاق منصة مبتكرة عبر الإنترنت تقدم مجموعة من التجارب الجديدة والحصرية ضمن علامتي فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد الفاخرتين.

هذا، ويتيح الموقع الالكتروني الذي صُنفت فيه التجارب وفقًا للحواس الخمس، للضيوف فرصة مميزة لاختبار المذاقات المحلية ومشاهدة الأماكن المختلفة.

وتضم تلك التجارب فرصة اختبار نمط الحياة المُترف بصحبة فريق المساعدين الشخصيين في فندق والدورف أستوريا، والتجول عبر شوارع روما في سيارة إيطالية كلاسيكية مع المصورين الذين سيكونون على أهبة الاستعداد لالتقاط أروع اللحظات، وصولًا إلى التمتع بروعة مشهد الهرم الأحمر المهيب في منطقة دهشور الأثرية في مصر برفقة المرشد السياحي الشخصي.

ووفقا لنتائج استطلاع حديث أجرته هيلتون على المسافرين الباحثين عن تجارب سفر فاخرة، قام 41% من المسافرين في أوروبا والشرق الأوسط بالتخطيط لمسار رحلاتهم قبل السفر، بينما استخدم حوالي 1 من بين 4 منهم، أي ما نسبته 24%، تطبيق برنامج الولاء أو الكونسيرج الرقمي للقيام بذلك.

الأمر الذي اتجاهات السفر حول العالم، حيث يخطط ما يقارب نصف المسافرين، أي ما نسبته 47% لمعظم رحلاتهم مسبقًا ويقوم 1 من كل 5 وهو ما نسبته 20% بذلك عبر استخدام منصة رقمية.

ومع إطلاق منصة تجارب السفر الفاخرة الجديدة من هيلتون “www.explore.hilton.com/luxury” سيتمكن الضيوف من الحجز مسبقًا والتمتع بتجارب حصرية ومستوحاة من ثقافة كل بلد ضمن مختلف الوجهات العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ومع أكثر من 20 تجربة مختلفة في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تؤمن منصة تجارب السفر الفاخرة للضيوف سهولة تصفح التجارب المستوحاة من البلد وتمكنهم من التمتع بعطلة استثنائية لا تنسى.

شارك برأيك