Booking.com

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي مفهوما جديدا يتمحور حول الترفيه العائلي وهو “ورشة المرح العائلي” لتعزيز تجارب زواره من العائلات والأطفال خلال أشهر الصيف.ونظم المنتجع باقات وحزما متكاملة في المنطقة الترفيهية الداخلية تشمل ألعاب الفيديو والمسابقات والفنون والحرف لضمان إستمتاع كل أفراد العائلة وآبائهم بتجارب ترفيه وتشويق مثالية.

وتشمل مناطق الألعاب الخمسة “لعبة الملاكم” و”القيادة السريعة” التي تشمل تنافساً بين الآباء والأطفال ومنطقة ألعاب “تعاون الأصدقاء” المتضمنة 30 لعبة تتطلب مهارات منها “ضرب كائنات مينيونز” ولعبة “القفز للحصول على التذاكر” التي تساعد الأطفال على كسب تذاكر عن العلامات التي يحققونها لاستبدالها بجوائز مميزة.

ومن مناطق الألعاب الرئيسية أيضاً منطقة “الألعاب الطريفة” التي تتطلب مهارات في التنسيق بين النظر وحركة اليدين وتتضمن ألعاب مثل “جائزة مكعب” و”إسقاط الصنارة” وتقدم للشباب تسلية غير محدودة مع فرص الفوز بالجوائز.

وتعطي منطقة “منتصف الطريق والكرنفال” مساحة للأهل والأصدقاء فرصة تبادل قذائف الماء المتفجرة للحصول على نقاط ضمن وقت محدد.

ويمكن للأطفال الأصغر سناً، الركوب على مجسمات الخيل في منطقة “كيدي رايد زون”، بينما يمكن للأطفال الأكثر قدرة على المنافسة التنافس في المنطقة الرياضية في ألعاب الهوكي وكرة السلة.

وتفتتح المنطقة أبوابها بين 9 يوليو حتى 31 أغسطس من الساعة 3 ظهراً حتى 10 مساءاً يومياً، وتأتي أسعار الدخول اليها 75 درهماً للطفل الواحد (دون 16 عاماً) متضمنه دخول لشخص بالغ واحد مجاناً مع كل طفل.

وتتضمن الباقة مشاركة غير محدودة في جميع الألعاب، والحصول على فرص للفوز بجوائز مذهلة في خمس مناطق ألعاب مثيرة. كما سيتم توفير أنشطة الرسم على الوجوه والفنون والحرف اليدوية وفرصة لشراء مجموعة مختارة من حلويات احتفالات الصيف.

شارك برأيك