Booking.com

نبضت الحياة بضاحية برج رافال في الرياض بعد تسليم الشقق السكنية لساكنيها واستقبال الضيوف في “فندق برج رافال كمبينسكي“.

Burj-Rafal-Hotel-Kempinski

“رافال” تطرح أكثر 3,950 وحدة سكنية بتكلفة 5,1 مليارات ريال

وقال ماجد الحقيل العضو المنتدب لرافال: “إن التزامنا مع العملاء يعد أحد أهم الأركان الرئيسة في سياستنا داخل السوق، وأن الانتهاء من مشروع ضاحية برج رافال وتسليمها لعملائنا حسب المواصفات المعتمدة يشكل إضافة جديدة وأساسية في مفهوم الضواحي السكنية في المملكة“.

مشيراً إلى أن إستراتيجية الشركة للخمس سنوات القادمة تعمل على طرح أكثر 3,950 وحدة سكنية في بيئة ضواحي سكنية متميزة بكلفة تفوق 5,1 مليارات ريال.

وبين الحقيل: “أن رافال تعمل على إيجاد قيمة حقيقية مضافة إلى المنتجات العقارية التي يتم ابتكارها من خلال تقديم ضواحٍ سكنية عالية الجودة وبيئة سكنية مميزة تكوِن الإبداع في التطوير العقاري بالمملكة لتضع مفهوماً جديداً ومبتكراً للسكن التفاعلي وفق أعلى درجات التجانس السكانية، وتقود اليوم نمط الحياة الديناميكية الذي يتطلب إثراء بيئة اجتماعية متجانسة ومرافق مشتركة تكوّن ضاحية سكنية تتطلع لها العديد من العائلات السعودية والغير سعودية مما يجعل ضواحيها السكنية الأميز بالمملكة”.

وبين الحقيل أن ضاحية برج رافال هي شغف لم يُعهَد له مثيل في عالم الشقق السكنية الراقية بتصميم راقٍ وعصري وملهم يحاكي قصص الخيال، وتجربة خاصة فريدة من نوعها في منطقة إستراتيجية هادئة بقلب الرياض النابض بالحياة، ومجتمع متكامل قائم بذاته يتمتع فيه كل من القاطنين والزائرين بنمط حياة لا يضاهى، وتوازن مثالي بين السكينة وأقصى متطلبات العصر.

كل شقة تحمل تصميماً معاصراً واستغلالاً أمثل للمساحة تعبّر عن ثقافة عالية المستوى وروح متفردة مفعمة بالفخامة هي الأرقى بالرياض والمكان الأكثر تميّزاً.

كما تحتوي الضاحية على “ريسانس” أفخم المنتجعات الصحية السبا الأوروبية الفاخرة، وفندق برج رافال كمبينسكي وبوليفارد برج رافال بعدد من العلامات التجارية المختارة كمعلم بارز للسكن والخدمات.

بالإضافة إلى فندق برج رافال كمبينسكي، والذي يوفر أفضل وأقصى درجات الرفاهية للنزلاء في عنوان جديد للفنادق في المملكة ولقاطني الشقق السكنية إضافة إلى البوليفار السوق التجاري الذي يضم أهم وأشهر الماركات العالمية ليثري الحياة في الضاحية.

ووفقاً لذلك قال ستيفان كامينسكي المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي: “يضم فندق برج رافال كمبينسكي 350 غرفة مترفة (من ضمنها 112 جناحاً) موزعة على 23 دوراً في ضاحية برج رافال على طريق الملك فهد بحي الصحافة شمال الرياض”.

وأضاف: “أن الفندق يشكل إضافة نوعية للقطاع الخدمي الفاخر بالرياض، وفرصة لاكتشاف الخدمة الراقية على أرفع المستويات بتصميم معماري خارجي هو الأميز يحاكي العمارة النجدية الحديثة حيث تزين جدرانه الخارجية بأحجار الرياض المحلية لتنسج جواً حميماً يفيض على الروح بعبق الماضي”.

ويضم الفندق بهواً مترفاً وقاعة مؤتمرات واحتفالات كبرى فاخرة ومترفة تنبض بالحياة تتَسع لـ 2000 شخص بالإضافة إلى 19 غرفة للاجتماعات، ومركزاً للأعمال المجهز بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا لتكون اجتماعاتك ناجحة.

شارك برأيك