Booking.com

أرقام – أعلن في الرياض الإسبوع الماضي عن فندق جديد شمالي شرق الرياض، مملوك لشركة حكيم العقارية وهي إحدى الشركات التابعة لشركة عبدالرحمن السيد القابضة .و قامت بدراسة إقامة فندق 4 نجوم. وخصصت الشركة لهذا الغرض أحد المواقع المملوكة لشركة السيد القابضة في شمال شرق الرياض على مساحة إجمالية قدرها 8 آلاف متر مربع تقريباً، وفي موقع مميز يتوسط جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومركز الملك عبدالله المالي ومركز المعارض الجديد،وطريق المطار. وهو موقع استراتيجي يخدم ضيوف الرياض لجميع مناسباتها.

وباشرت شركة حكيم العقارية بإجراءات المشروع بخطوة رئيسية وفاعلة وهي بحث عقد شراكة مالية وإشرافية مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة بالاستثمار والتخطيط.

يُشار إلى أن مشروع إنشاء الفندق سيطرح قريباً كمناقصة لتتقدم شركات المقاولات الكبرى المتخصص والمكاتب الهندسية والاستشارية ذات السيرة العملية المؤهلة للتنفيذ والإشراف المباشر على المشروع. وأرجأ عبدالرحمن بن سعيد السيد الحديث عن التفاصيل المالية للمشروع؛ مشيراً إلى أن الميزانية العامة المرصودة مبدئياً تتجاوز ربع مليار ريال.

وعن مشغل المشروع أوضح السيد أن الشركة تدرس حاليا عروضاً من الأسماء العالمية لتشغيل الفنادق، مشيراً إلى أنه سيعلن اسم الشركة فور توقيع عقد التشغيل ، مضيفاً أن مراحل بناء الفندق تتطلب خطوات كثيرة سابقة للتشغيل.

شارك برأيك