Booking.com

تتجه إمارة رأس الخيمة إلى تقديم مزيد من العروض والمنتجات المتنوعة بهدف استقطاع حصة أكبر من السياح السعوديين حيث أن السوق السعودي مستهدف من الجميع، و رأس الخيمة تسعى إلى أخذ حصة من هذه السوق التي تكبر يوما بعد آخر حيث تتميز رأس الخيمة بطبيعتها، وتنوع النشاطات فيها حيث إن السائح يجد البر والرمال والجبال.

ارتفاع السياح السعوديين في رأس الخيمة بنسبة 234% العام الماضي

رأس الخيمة تسعى إلى استقطاب أكبر عدد من السياح السعوديين

ولا تبعد رأس الخيمة عن دبي سوى 45 دقيقة، ولديها أكبر قرية مائية في الإمارات، وهي قرية العيسلان كما أن لديها برامج سياحية للعائلات والشباب وفنادق متنوعة، وبأسعار أقل من دبي وأبو ظبي فضلا عن أربع مولات كبيرة تناسب العائلات.

وأكد مدير إدارة هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة خالد موتيق أن السياح السعوديين زادوا 234% بين عامي 2010 و2012، وزاد عدد السياح السعوديين مؤكدا أنهم يعملون حاليا على أن تكون هناك رحلات طيران من الرياض إلى رأس الخيمة.

ويعتبر زوار المملكة الى الإمارة أصحاب أعلى متوسط إنفاق فندقي للضيف الواحد عن باقي أسواق التصدير الاخرى حيث أنفقوا بمعدل 110 دولارات للغرفة الواحدة في العالم 2012 بالمقارنة مع 98 دولارا لزوار الإمارات العربية المتحدة و78 دولارا لزوار ألمانيا و68 دولارا لزوار روسيا.

شارك برأيك