Booking.com

كشفت مجموعة “جلوبال لخدمات التموين” وهي شركة وطنية إماراتية رائدة في تجارة التجزئة ومقرها ابوظبي – عن اطلاق علامتها التجارية الجديدة” شاورما زمان”.

علاء أبو السعود مدير العمليات في مجموعة "جلوبال لخدمات التموين" شوارما زمان

علاء أبو السعود مدير العمليات في مجموعة “جلوبال لخدمات التموين”

وقال علاء أبو السعود مدير العمليات في مجموعة “جلوبال لخدمات التموين” انه سيتم الاحتفال بافتتاح اولي فروع هذه العلامة مساء الخميس 21 مايو الجاري في مركز الوحدة مول بابوظبي .

واشار الي انه سيتم افتتاح فرعين اخرين لهذه العلامة في مركز الراحة مول، وفي شارع المطار بابوظبي الشهر القادم لتلبية الطلب علي التجزئة في امارة ابوظبي .

وتتميز هذه العلامة الجديدة التي تطرح للمرة الاولي في ابوظبي بتقديم الشاورما على الطريقة الامريكية، في حين يتم تقديم انواع جديدة من الشاورما مثل اللحم والدجاج بالطريقة العربية بالاضافة الى تقديم شاورما بلحم الغنم، ولحم الجمل، والحبش والاسماك، والسجق ، الى جانب الدونر كباب التركي، والاجبان على اختلاف انواعها.

وقال ابوالسعود ” انه يتم استخدام انواع مختلفة من الخبز والرقاق والصاج العربي والمعجنات في تقديم الشاورما الخاصة بهذه العلامة الجديدة التي تطرح مفهوما جديدا في السوق المحلي، الى جانب تقديم ” سلطة شيك” مع الشاورما بانواع متعددة ونسعى من خلال هذه العلامة لتقديم مأكولات صحية وخفيفة الدسم وعالية البروتين”.

واضاف :” اننا نسعى الى ابتكار نوعية جديدة من الشاورما بطريقة عالمية ومختلفة الى جانب تقديم صلصات متعددة وانواع من السلطات الراقية، وسنقوم بحملة دعائية كبيرة للترويج ل” شاورما زمان” في الصحف والمجلات ودور السينما”.

و تعتزم مجموعة “جلوبال لخدمات التموين ” جلب المزيد من العلامات التجارية الغذائية العالمية الى دولة الامارات العربية المتحدة، عبر ابرامها لعدد من اتفاقيات الشراكة و التمثيل بالدولة .

شارك برأيك