Booking.com

أعلنت القرية العالمية في دبي الوجهة السياحية المفضلة في المنطقة عن إطلاقها الشخصية الكرتونية المرحة «جلوبو» المغامر الجريء الذي ينفرد بإطلالته الملونة والمبهجة ليكون سفير العائلة العالمي ضمن استعداداتها لانطلاق الدورة الـ 19.

جلوبو سفير القرية العالمية

القرية العالمية تستقطب أكثر من 5 ملايين زائر كل عام

«جلوبو» الشخصية المتحركة التي تمشي وتتحرك وتمرح سيكون رفيق الأطفال والعائلات المفضل والوجه الدولي للقرية العالمية لسنوات قادمة حيث سيقوم في كل مغامرة بارتداء أزياء تمثل إحدى الدول المشاركة من الزي العربي أو الآسيوي أو الغربي أو الأفريقي ليعكس جوهر الترابط وانصهار الثقافات في الوجهة السياحية التي تستقطب أكثر من 5 ملايين زائر كل عام.

بالشراكة مع شركة فنر للإنتاج المتخصصة في إنتاج الأعمال الكرتونية مثل شعبية الكرتون ومنصور, ويمتاز «جلوبو» بقامته الطويلة وهيئته المحببة المفعمة بالحيوية والمرح, وتعد السمة الملفتة فيه تسريحة شعره الرائعة المستوحاة من شعار القرية العالمية الملون.

ويمثل إطلاق الشخصية الكرتونية المحببة دلالة بارزة تشير إلى تنامي قوة القرية العالمية كوجهة سياحية رائدة كونها أصبحت خياراً يتمتع بشعبية واسعة لدى العائلات, وسيصبح رمزاً ملازماً لها خلال هذا الموسم ليقدم العديد من الفعاليات المسلية.

وسيبهر«جلوبو» الزوار بعروضه التفاعلية الخاصة كما سيقوم بإلقاء التحية على الصغار والعائلات والتقاط الصور برفقتهم, وسيدعم مختلف الأنشطة في الأجنحة وسيعمل مرشداً يدلهم على الطريق ويساعدهم في الوصول إلى وجهتهم داخل القرية العالمية.

وبمناسبة إطلاق الشخصية الكرتونية «جلوبو» علق أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: «جاءت ولادة فكرة «جلوبو» من حاجتنا إلى شخصية تعكس الوجه العالمي للقرية العالمية وتساعدنا في الترويج للفعاليات المتعددة فيها, لاسيما مع ما حققته من نمو وتطور كبير عبر السنوات, ونطمح من خلاله إلى تعزيز عامل الفرح والمتعة لدى الزوار واستقطاب عدد أكبر من العائلات للاستمتاع بما تقدمه القرية العالمية من عروض رائعة تثري تجربتهم الترفيهية».

شارك برأيك