Booking.com

وقّعت المنظمة العربية للسياحة اليوم حزمة من الاتفاقيات مع عدد من الجهات والمؤسسات، وذلك بمقر خيمة السياحة العربية بمحافظة جدة.

المنظمة العربية للسياحة توقع عددًا من الاتفاقيات في جدة

قدم رئيس المنظمة العربية للسياحة جائزة الدفة الذهبية للسياحة الدولية لوزيرة الثقافة في مملكة البحرين

ووقع عن المنظمة رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، حيث أبرمت المنظمة اتفاقيات تعاون مع وزارة الثقافة في مملكة البحرين ممثلةً في وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، وبنك البحرين والكويت، والمركز الإسلامي الدولي للمصالحة والتحكيم، ومجموعة الخريجي الهندسية القرية العربية وذلك في حفل كبير.

وقد ألقت وزيرة الثقافة البحرينية الشيخة مي كلمةً خلال الحفل أعربت فيها عن سعادتها باختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية ، مشيدة بالدعم الذي وجدته من المنظمة العربية للسياحة ومن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار .

وأوضحت أن لديها برنامج يتم تنفيذه عبر أربعة فصول، داعية رجال الاعمال في المملكة إلى زيارة البحرين للنقاش في البرامج ولتبادل الخبرات بين الطرفين .

وعبرت عن شكرها للمنظمة العربية للسياحة والبنك الإسلامي للتنمية على القرار الذي اتخذته في اجتماع شرم الشيخ 2011م بدعوة البلدان العربية التي تضررت سياحتها وموافقة البنك الإسلامي على الدعم لهذه الدول ، مؤملة أن يكون يوم 25 فبراير 2013 وهو يوم ميلاد الرحالة العربي ابن بطوطة ، اليوم الأول لانطلاق اليوم العربي للسياحة بحضور جميع المهتمين بالسياحة العربية .

وفي نهاية الحفل قدم معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة جائزة الدفة الذهبية للسياحة الدولية لوزيرة الثقافة في مملكة البحرين .

شارك برأيك