Booking.com

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توفير أفضل باقات التجوال للإنترنت لعملاء الخطوط المفوترة, والتي يمكن تجديدها خلال السفر، تزامناً مع إجازة منتصف العام الدراسي.

ويتاح للعملاء المتجولين في أكثر من 40 دولة عدداً من باقات إنترنت التجوال التي يمكن تجديدها خلال السفر على الشبكات المفضلة التي توفر خدمة الاتصال بشبكاتها عالية السرعة 4G LTE، عبر شبكات الشركاء.

ويتاح لعملاء STC استخدام الانترنت أثناء سفرهم الخيار من بين 4 باقات حيث تقدم الباقة اليومية 200 ميجابايت بسعر 40 ريالا، وباقة لثلاثة أيام 500 ميجابايت بسعر 100 ريال، أما الباقة الأسبوعية فتقدم 2 جيجابايت بسعر 150 ريالا، والباقة الشهرية تمنح العميل 4 جيجابايت بقيمة 350 ريالا.

وتتميز هذه الباقات بإمكانية تجديدها خلال السفر، ولمعرفة تفاصيل كل الباقات يتم ارسال الرقم 6300 في رسالة نصية SMS إلى 900.

كما يمكن معرفة الدول والشبكات المفضلة لباقات إنترنت التجوال عبر إرسال الرمز 6350 إلى 900، علاوة على إمكانية إرسال العميل لاسم الدولة في رسالة نصية إلى الرقم 900 لتصله كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالتجوال في تلك الدولة عبر خدمة “المساعد الخاص في STC” التفاعلية المجانية.

شارك برأيك