Booking.com

تستمر حملة “تسوق في دبي.. وسافر حول العالم” الترويجية التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجموعة مراكز التسوق في دبي في 24 مايو الماضي وتنتهي في 19 يونيو الجاري في إدخال البهجة إلى قلوب المتسوقين، لاسيما أنها تمنح المتسوقين فرصة ربح جوائز قيمة أسبوعيا، سواء كانت باقات سفر أو قسائم تسوق.

تسوّق في دبي.. وسافر حول العالم

فيما تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية لهذه الحملة الترويجية 1,5 مليون درهم. وهي ضمن عدة حملات ترويجية سوف تستمر حتى “العيد في دبي.. عيد الأضحى”.

وجرى السحب للأسبوع الثالث من هذه الحملة الترويجية يوم السبت الماضي في آرابيان سنتر، وقد شهد السحب هذا الأسبوع فوز خمسة وعشرين شخصا.

حيث فاز كل منهم بباقة سفر تتضمن تذكرتين ولمدة 3 أيام وليلتين إلى وجهة من اختيارهم، بالإضافة إلى ذلك، حصل 10 آخرون على قسائم تسوق بقيمة 10 آلاف درهم لكل منهم.

وتقدم حملة تسوق في دبي.. وسافر حول العالم، بمشاركة 24 مركز تسوق في دبي. حيث تمكن الحملة الترويجية كل من يتسوق بما قيمته 200 درهم من مراكز التسوق أو ينفق حوالي 100 درهم في المطاعم المتواجدة في تلك المراكز، فرصة المشاركة في السحوبات للفوز بإحدى هذه الجوائز الرائعة.

ومن المقرر أن يقام السحب القادم بتاريخ 19 يونيو، في دبي آوتليت مول مع مجموعة جديدة من الفائزين سيتم الإعلان عنهم بعد السحب. وتشمل مراكز التسوق المشاركة في الحملة هذا العام:

البرشاء مول، مركز البستان، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، بوكس بارك، برجمان، سيتي ووك، دبي آوتليت مول، مول الاتحاد، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب، الريف مول، سنسيت مول، ذا بييتش- مقابل جميرا بييتش رزيدنس، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، أب-تاون مردف، حي الوصل، وصل سكوير، وصل فيتا.

شارك برأيك