Booking.com

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، بطاقة “دبي باس Dubai Pass” التي تهدف إلى منح زوار دبي إحدى الوسائل المميزة التي تمكنهم من الحصول على تخفيضات هائلة لاستكشاف أفضل ما تقدمه لهم المدينة بصحبة العائلة والأصدقاء.

وتضمن بطاقة دبي باس مسبقة الدفع لحاملها الدخول إلى 33 فعالية ووجهة ترفيهية في دبي، وسيتم تفعيل هذه البطاقة للإستخدام بدءاً من يوم 16 مايو المقبل.

وستتوفر بطاقة Dubai Pass بأسعار تبدأ من 399 درهماً، وتتضمن باقات “اختر” و”غير المحدودة”، وتحتوي على قائمة مختارة بعناية من أهم المعالم ومواقع الجذب السياحي في المدينة، ومن بينها: برج خليفة، ودبي باركس آند ريزورتس، وآي إم جي عالم من المغامرات، ووايلد وادي، وسكي دبي، ورحلات سفاري الصحراوية، وغيرها.

ومع كل عملية شراء، يحصل حامل البطاقة على خصم بقيمة 50% على تذكرة دخول عرض “لا بيريل” أول عرض مسرحي لفنانين مقيمين في دبي.

وستتوفر بطاقة “اختر” بقيمة 399 درهماً، وتتضمن ثلاث قوائم، حيث يمكن اختيار 3 وجهات، بحد أقصى وجهة واحدة من كل قائمة، وتتضمن مواقع ترفيهية وسياحية في دبي، وتسري صلاحيتها للاستخدام لمدة سبعة أيام متوالية، بداية من أول يوم تستخدم فيه البطاقة.

أما الباقة “غير المحدودة” فستتوفر بقيمة 899 درهماً، ويمكن لحامليها الاختيار بشكل غير محدود لحضور الفعاليات أو الدخول إلى المواقع الترفيهية المذكورة على القائمة، وهي صالحة للاستخدام لمدة ثلاثة أيام فقط.

وقد جاء إطلاق هذه البطاقة التي تضمن للزوار استكشاف ما تقدمه لهم دبي بأسعار منافسة، وذلك لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، في أعقاب النجاح الذي حققته بطاقتي مفاجآت صيف دبي و مهرجان دبي للتسوق العام الماضي.

شارك برأيك