Booking.com

يستعد سيتي سنتر البحرين للإحتفال بالذكرى الـ 87 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك من خلال إستضافة فعاليات تراثية بهيجة وبتقديم جوائز قيمة وهدايا للمتسوقين في الفترة بين 21-24 سبتمبر 2017.

ويُعتبر سيتي سنتر البحرين أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين ويتميز بتشكيلة لا نظير لها من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

ويُسعد “سيتي سنتر البحرين” زواره من مختلف الجنسيات باستضافة فرقة تراثية سعودية ستقدم عروض من الفولوكلور السعودي خلال هذه المناسبة الوطنية الغالية، تتضمن “العرضة” و”العاشوري” في الساحة الرئيسية.

وسيكون مرتادو “سيتي سنتر البحرين” على موعد مع الجوائز المذهلة والحملات الترويجية خلال الفترة 21-24 سبتمبر 2017، وسيفوز أربعة متسوقين ببطاقات هدايا “ماجد الفطيم” بقيمة 500 دينار يومياً.

ويتأهل لدخول السحب للفوز بهذه الجوائز القيمة كل من يتسوق بقيمة 30 ديناراً بحرينياً أو أكثر، ويمكن استبدال أرصدة المشتريات من مكتب خدمة الزبائن.

وإلى جانب ذلك، سيحصل أول 50 متسوقاً ينفقون 60 ديناراً أو أكثر في الفترة المذكورة على حزمة هدايا تتضمن بطاقة هدايا بقيمة 10 دنانير، وتذاكر سينما، وبطاقات الحديقة المائية “واهووو!” وبطاقات “ماجيك بلانيت” وهدايا من المتاجر المشاركة.

وبهذه المناسبة، قال دعيج الرميحي مدير أول سيتي سنتر البحرين: “بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى المملكة الشقيقة، وندعو أشقاءنا السعوديين وكذلك البحرينيين والقاطنين بالبحرين من مختلف الجنسيات للاحتفال معاً بهذه المناسبة الغالية في سيتي سنتر البحرين”.

وتابع: “بهذه المناسبة نستضيف فعاليات تراثية ونقدم للمتسوقين جوائز قيمة تحقيقاً لرؤيتنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

شارك برأيك