Booking.com

أعلنت بلدية الفجيرة عن استعدادها للاحتفال باليوم الوطني الحادي والأربعين, والذي يعد مناسبة مميزة وخالدة في وجدان أبناء الإمارات حيث قررت البلدية تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

العيد الوطنى للامارات

الاحتفال بالعيد الوطني الحادي والأربعين للإمارات 27 نوفمبر

وقال المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام البلدية إن احتفال البلدية بالعيد الوطني يشتمل على مجموعة من الأنشطة المميزة التي تؤكد قيم الانتماء للوطن وترسيخ معاني الوطنية, وان الفعاليات ستبدأ في السابع والعشرين من الشهر الجاري, وتستمر حتى الثاني من ديسمبر المقبل.

هذا وتتوافق الأنشطة مع اهتمامات الكبار والصغار على حد سواء أبرزها مهرجان عائلي على كورنيش الفجيرة يوم الجمعة 30 الشهر الجاري يشتمل على فقرات وألعاب ترفيهية ومسابقات لجميع الفئات العمرية وعروض متنوعة بالألعاب النارية وعروض الفرق الشعبية.

إلى جانب تنظيم معرض الإمارات في سيتي سنتر الفجيرة يومي السبت والأحد الموافق الأول والثاني من ديسمبر يضم صوراً عن الإمارات قبل وبعد الاتحاد إضافة إلى قسم لجمعية الصيادين وجمعية الفنون الشعبية مع توفير ركن خاص بالأسر المنتجة, ويتضمن المعرض فعاليات يومية, وعرض لنظام ثلاثي الأبعاد لإمارة الفجيرة, كما سيتمكن الجمهور من الاطلاع على تجربة النظام الذي تعمل البلدية على إنجازه .

المصدر

شارك برأيك