Booking.com

أعلنت ماجد الفطيم للترفيه عن افتتاح سنو أبوظبي، أول حديقة ثلجية داخلية في العاصمة الإماراتية، بعد ستة أشهر فقط من افتتاح سنو عمان.

ويؤكد افتتاح الحديقة التزام الشركة بتوفير تجارب عائلية مبتكرة للضيوف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسلط الضوء على جهودها المستمرة لتوسيع حضورها في مختلف أنحاء المنطقة.

وتشغل سنو أبوظبي مساحة واسعة تبلغ 9732 مترًا مربعاً في قلب ريم مول، الوجهة الأرقى والأكثر تميّزاً للتسوق والترفيه والاستمتاع بتناول المأكولات في أبوظبي. وينتقل زوار الحديقة إلى عالم مغطى بالثلوج عند دخول الحديقة الثلجية، حيث تتخذ العناصر التصميمية فيها طابعًا مدهشًا وفريدًا.

وتضم الوجهة المرتقبة 20 لعبة ونقطة جذب، بما فيها “كريستال كاروسيل”، و”قطار بولار إكسبرس”، و”فلايت أوف ذا سنوي آول” و”حديقة سنوفليك” و”الشجرة الساحرة”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجمل المغامرات على الثلج في مختلف أيام السنة، وتكتمل تجربة الزوار مع ثلاث وجهات للمأكولات والمشروبات تقدم مجموعةً متنوعة من أشهى المأكولات والأطباق ضمن الحديقة. 

وتوفر سنو أبوظبي طيفًا واسعًا من الباقات والتذاكر بأسعار تبدأ من 215 درهم إماراتي لتذكرة الحديقة الثلجية، التي تتضمن دخولاً غير محدود إلى جميع ألعاب الحديقة، بالإضافة إلى قفازات صوفية وخزانة للأغراض الشخصية.

ويمكن للعائلات أيضًا الاستفادة من التذكرة العائلية بسعر خاص يبلغ 860 درهم إماراتي، حيث تتضمن خمس تذاكر بسعر أربع. 

ويمكن للراغبين باختبار مغامرات لا تُنسى في أول حديقة ثلجية داخلية في أبوظبي، التوجه إلى الطابق الثاني في ريم مول على جزيرة الريم في أبوظبي.

ويحتضن ريم مول أيضًا ڤوكس سينما، الذراع السينمائية التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، والتي تضم 10 شاشات حديثة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المفاهيم المبتكرة، بما فيها ماكس وكيدز وصالتين خاصتين، وسيكون عشاق السينما على موعد مع تجارب تضمن راحةً لا مثيل لها، بفضل المقاعد الفخمة والقابلة للإمالة في جميع الصالات القياسية الستة.

شارك برأيك