Booking.com

افتتحت شركة المراكز العربية الفرع السادس لسلسلة مدن الألعاب الآمنة «بيلي بيز», وذلك في الظهران مول البوابة رقم10, وهو الفرع الأكبر للسلسلة في المملكة, على مساحة تتجاوز 5 آلاف متر مربع, و يدار من قبل 60 فتاة سعودية مؤهلة ومدربة.

مدينة الألعاب «بيلي بيز» تفتتح فرعها السادس بالظهران مول

«بيلي بيز» أفضل مركز ترفيهي في المملكة وفقا لجوائز التميز السياحي لعام 2013

وقالت المديرة التنفيذية لمدن ألعاب «بيلي بيز» شذى خياط إن هذا المشروع يعد الأول من نوعه من حيث اعتماده على النشاط البدني والعقلي بحيث يوفر جو صحي وآمن للأطفال بنسبة 100% من سن 4 سنوات حتى 12 سنة بعيدًا عن الألعاب الكهربائية والالكترونية التي تشتت ذهن الطفل كما أنه يعتبر مكان مثالي للأطفال الانطوائيين, ويتيح لهم تكوين صداقات, وينمي الروح الاجتماعية لديهم, ويساعدهم في الاعتماد على أنفسهم.

وأوضحت أن «بيلي بيز» ليست فقط مدينة ألعاب, وإنما هي مدينة تعليمية ترفيهية تنمي العقل لدى الأطفال من خلال الألعاب, والألوان الجذابة المنتقاة بعناية.

وتدار المدينة بالكامل من قبل عدد كبير من الفتيات السعوديات المدربات على أفضل طرق التعامل مع الأطفال, وكشفت خياط بأن عدد الفتيات العاملات في فروع بيلي بيز الستة قد وصل إلى 136 فتاة سعودية.

وأشارت إلى أن المدينة تحتوي على مطعم صحي, وقاعات مجهزة للاحتفالات الخاصة بالأطفال والمدارس بأسلوب شيق وممتع وبحرص تام على تحقيق الخصوصية.

شارك برأيك